حفلة 1200

تابعة للقابضة للصناعات الكيماوية تتعاقد مع «أمان» لتوفير خدمات الدفع الإلكتروني

وقع المهندس محمد حسنين رضوان رئيس مجلس إدارة شركة المحاريث والهندسة احدى الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الكيماوية مع حازم محمد مغازي عضو مجلس إدارة شركة أمان للخدمات المالية عقدا لتوفير خدمات تمويلية (تقسيطـ، دفع الكترونى) فى فروعها المنتشرة بالجمهورية.

ويأتي التوقيع في إطار استراتيجية وزارة قطاع الاعمال العام لتنشيط التسويق بهدف تحقيق الكفاءة الاقتصادية والتجارية لشركاتها التابعة من خلال إنشاء وحدة مركزية للتسويق وتطوير الأعمال في الشركات القابضة لتعزيز التسويق وتطوير الاعمال بالشركات التابعة لتعظيم الايرادات وتحسين التسويق .

وبحسب البيان من المنتظر تعميم التجربة  في كل الفروع وعقد بيع مقابل عمولة لمنتجات شركة امان في عدد من فروع شركة المحاريث والهندسة وذلك بحضور المهندس  خالد نسيم مستشار التسويق وتطوير الاعمال بالشركة القابضة للصناعات الكيماوية.

وتعد شركة المحاريث والهندسة من كبرى الشركات التجارية العريقة وتمارس نشاطها في بيع بضائع عديدة ومختلفة من خلال فروعها المنتشرة في معظم محافظات الجمهورية.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة أمان للخدمات هي إحدى أكبر الشركات العاملة والمتخصصة في مجال تقديم الخدمات المالية.

وسوف يساعد هذا التعاون على تنشيط المبيعات بالإضافة الى تخفيف الأعباء على عملاء الشركة من خلال توفير الخدمات التمويلية واستقطاب شريحة اكبر من العملاء التي تعتمد كليا علي التقسيط لتوفير الأجهزة المنزلية.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض