« الغرف التجارية» يطلق دبلومه مجانيه عن التحول الرقمي ومهارات البيع عبر الإنترنت

أطلق الاتحاد العام للغرف التجارية عدد من البرامج التدريبية المجانية عبر الإنترنت والتي تبدأ بدبلومة “التحول الرقمي”، وذلك ضمن مبادرة Stay Home Egypt التي يرعاها الاتحاد وبالتعاون مع كبرى الشركات العالمية في مجال الرقميات والتدريب والتوظيف.
وأوضح أن البرامج التدريبية تأتي لمساعدة أصحاب الأعمال على التحول الرقمي في بناء متاجرهم الإلكترونية و فتح قنوات بيعيه جديدة لمواجهة التغيرات الحالية خاصة في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد واجراءات الحكومة المصرية للحد من انتشار الفيروس، وتتيح المبادرة إمكانية الحصول على شهادة معتمدة بشرط حضور جميع محاضرات الدبلومة.

وأكد المهندس إبراهيم العربي، رئيس الاتحاد، إن المبادرة تأتي استمرارا لاستراتيجية الاتحاد في التحول الرقمي لكافة القطاعات والاستفادة من تقنيات العصر الحديثة لصالح الشركات والجمهور
وأضاف أن الاتحاد عقد العديد من الاتفاقيات مع كبرى الشركات العالمية لتقديم تدريبات معتمدة أونلاين في مصر، بما يتماشى مع اجراءات التباعد الاجتماعي ، و السماح للشباب ورواد الأعمال وأصحاب الشركات للارتقاء بقدراتهم في مجالات التحول الرقمي والتجارة الإلكترونية وريادة الأعمال.

وأوضح العربي أن الاتحاد سيواصل تقديم الدعم وتشجيع اي مبادرات شبابية خاصةً التي تساهم في التخفيف من آثار أزمة كورونا الاقتصادية.

يذكر أن مبادرة “Stay Home Egypt” والتي يرعاها الاتحاد العام للغرف التجارية، قد أعلن عن تدشينها مجموعة من رواد الأعمال والتجارة الإلكترونية في مصر وهم منال نجم الدين ، وعمرو داود ، ومحمد حسام خضر ، وذلك في بداية شهر إبريل الماضي من خلال إطلاق موقع إلكتروني يهدف إلى مساعدة أصحاب الأعمال في الاستمرار في تقديم خدماتهم للمستهلكين من خلال البيع أونلاين.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

Facebook