« المصريين الأفارقة» تنظم مؤتمر سبل تعزيز التعاون الاقتصادي بالقارة.. الثلاثاء المقبل 

تنظم جمعية رجال الاعمال المصريين الأفارقة مؤتمرا تحت عنوان “آفاق سبل تنمية التعاون الاقتصادي المصري الافريقي المقترحة في ظل وبعد تداعيات كورونا” وذلك عبر استخدام تقنيات التواصل عن بعد بنظام الفيديو كونفرانس يوم الثلاثاء المقبل.

يشارك في المؤتمر السفير ماجد عبد الفتاح عبد العزيز المراقب الدائم لجامعة الدول العربية لدي الأمم المتحدة بنيويورك , ود. أماني ابوزيد مفوضة الاتحاد الافريقي للبنية التحتية والطاقة والمعلوماتية والسياحة، ود. حسام عبدالمقصود رجل الاعمال المصري في قطاع الدواء في الولايات المتحدة الامريكية ومصر وعضو مجلس إدارة جمعية رجال الاعمال المصريين الافارقة
يناقش المؤتمر العديد من المحاور المتعلقة بتأثيرات جائحة كورونا علي القارة الافريقية وتأثير ذلك علي الحياة في القارة من الناحية الاقتصادية وكيف يمكن ان نستطيع من خلال دعم التعاون المشترك امتصاص هذه الازمة والاستفادة من العلاقات المصرية الافريقية في إيجاد حلول فاعلة ربما تكون إيجابية لسد احتياجات القارة الافريقية.
وقال د. حسام عبدالمقصود عضو مجلس إدارة الجمعية إنه سوف يتم استعراض بعض النقاط والمحاور المتعلقة بدور رجال الاعمال والمستثمرين المصريين والأفارقة وأهمية تعميق مفهوم الشراكة الاستراتيجية نحو  العمل سويا  في مجالات جديدة تحتاجها القارة تتعلق بالمنظومة الصحية والاستثمارات في القطاع الطبي حتي نحقق معادلات متوازنة تجعلنا نستفيد من الثروة البشرية وطاقة الشباب الافريقي.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض