saib يطرح تجربة متميزة بإطلاق خدمة “saib wallet ” للسوق المصري

في إطار التوجه الاستراتيجي لإتاحة الخدمات المالية و الدفع الالكتروني لكافة فئات المجتمع، ولتحسين تجربة العملاء البنكية قام بنك saib بالإعلان عن إعادة إطلاق المحفظة الالكترونية للبنك تحت مسمى saibwallet،التي تقدم خدمات و حلول دفع متنوعة و مبتكرة عن طريق الهاتف المحمول.

يمنح  تطبيق saib wallet لمستخدميه سهولة الدفع والشراء المباشر عبر استخدام الهواتف المحمولة من خلال خطوات بسيطة وسهلة ،  كما يتيح خدمة إيداع وسحب الأموال من / وإلي المحفظة بالاضافة الى امكانية سداد جميع الفواتير (الهاتف المحمول، الانترنت، الكهرباء.. و غيرها من المدفوعات )، بالاضافة الى تحويل  / و إستقبال الأموال من / وإلى أي من المحافظ الالكترونية الأخرى في الحال، كما يمكن لحاملي المحفظة اإصدار بطاقة افتراضية “VCN”  آمنة (تنتهي بعد 24 ساعة)  للشراء عبر الإنترنت بمبلغ محدد، و يمكن لحاملي أي من بطاقات saib  (بطاقة خصم مباشر ، ائتمانية أو مسبقة الدفع) بربط البطاقة بالمحفظة لتغذيتها في أي وقت و في أي مكان .

يسعى بنك saib  الى تقديم خدمات الكترونية و رقمية مبتكرة  خلال العام الحالي تهدف إلى دعم توجه الدولة في تشجيع تقديم الخدمات المالية لجميع فئات المجتمع بالإضافة لتسريع وتيرة النمو الاقتصادي من خلال اجتذاب عملاء جدد.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض