ننشر التفاصيل الكاملة لمبالغ التأمين على أصول «كريدي أجريكول» بإجمالي 2.7 مليار جنيه

1.9 مليار جنيه مبالغ تأمين أصول البنك..و240 مليوناً لتغطية نقل النقدية

بنك البركة

ينشر «أموال الغد» التفاصيل الكاملة لمبالغ التأمين المخصصة لتغطية الأصول التابعة لبنك كريدي أجريكول.

وكان قد خاطب بنك كريدي أجريكول شركات تأمينات الممتلكات العاملة بالسوق المصرية لتغطية الأصول التابعة للبنك بإجمالي مبالغ تصل إلى 2.7 مليار جنيه.

ABK 729

وكشفت مصادر مطلعة في تصريحات خاصة، أن الوثيقة المطلوب إصدارها للبنك تتضمن تغطية كافة أصوله ضد أخطار الحريق والسطو والأخطار الإضافية شاملة على شاملة على الأخطار الطبيعية والإنفجار وإصطدام مركبات، بالإضافة إلى انفجار مواسير المياه العذبة بإجمالي 1.934 مليار جنيه.

وأوضحت أن الوثيقة أن الوثيقة شملت أيضاً على تغطية أخطار نقل النقدية للعاملين بالبنك بإجمالي 240 مليون جنيه، بجانب تغطية النقل الداخلي بإجمالي 10 ملايين جنيه، مشيرةً إلى تخصيص 5 ملايين جنيه لتغطية كسر الزجاج، بالإضافة إلى تغطية حماية المسكن بإجمالي 13 مليون جنيه.

وأشارت إلى أن الوثيقة تشمل أيضاً على تغطية المسئوليات المتنوعة بإجمالي مبالغ حوالي 20 مليون جنيه، بجانب تغطية المعدات وماكينات الصراف الآلي بإجمالي مبالغ تصل إلى 429 مليون جنيه.

ويذكر أن إجمالي الأصول الثابتة ببنك كريدي أجريكول حوالي 648.5 مليون جنيه بنهاية العام الماضي، وحقق البنك خلال 2019 أرباحاً بلغت 2.36 مليار جنيه، مقابل أرباح بلغت 2.2 مليار جنيه في العام السابق له، وزادت إيرادات البنك في العام الماضي إلى 5.96 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 5.6 مليار جنيه في 2018.

 

جدول يبين مبالغ التأمين المخصصة لتغطية أصول بنك كريدي أجريكول

 

الشئ موضوع التأمين

مبلغ التأمين

الأصول

1.934 مليار جنيه

معدات

429 مليون جنيه

نقل النقدية

240 مليون جنيه

مسئوليات

20 مليون جنيه

حماية المسكن

13 مليون جنيه

النقل الداخلي

10 مليون جنيه

كسر الزجاج

5 ملايين جنيه

الإجمالي

2.65 مليار جنيه

 

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق