لافارج هولسيم “الأفضل” بمعايير الصحة والوقاية طبقاً لمؤسسة International SOS العالمية في مواجهة كورونا

أعلنت شركة لافارج هولسيم عن حصولها على المركز الأول في ترتيب “الشركات الأفضل” فيما يخص الحفاظ على معايير الصحة والوقاية من قبل مؤسسة “انترناشونال أس أو أس International SOS ” وهي مؤسسة طبية رائدة مختصة بالصحة وأمن السفر، وتدعم أكثر من 10,000 شركة متعددة الجنسيات في جميع أنحاء العالم.

وقالت شركة لافارج مصر في بيان لها ، إنها قامت منذ بداية أزمة كورونا بإتخاذ كافة التدابير اللازمة لحماية صحة الموظفين والعاملين بها بتنسيق كامل مع وزارة الصحة ، وذلك اتباعاً لسياسة الشركة الأم في التنسيق مع  السلطات المحلية عبر أسواق لافارج هولسيم، للحفاظ على الصحة العامة واتباع أعلى درجات الوقاية.

يأتي هذا الترتيب في إطار الحرص على تنفيذ مبادئ الشركة الأم لافارج هولسيم، والشركات التابعة لها، ومنها شركة لافارج مصر، والتي تتضمن وضع مقياسي الصحة والسلامة في المقام الأول واعتبارهما أهم القيم الأساسية للشركة.

وقال  سولومون بومجارتنر أفيليس، الرئيس التنفيذي لشركة لافارج مصر، أن شركة لافارج هولسيم الشركة الأم التابعة لها شركات لافارج مصر قد حصلت على هذا الترتيب بعدما سارعت الشركات للأستجابة في التعامل مع أزمة (كوفيد-19 ) ليتم اتخاذ جميع التدابير اللازمة لحماية  صحة العاملين.

جدير بالذكر أن جهود شركة لافارج مصر في مكافحة وباء (كوفيد-19) هي جهود متوالية منذ بدء الأزمة، إذ أعلنت شركة لافارج مصر منذ شهرين عن إطلاق مبادرة بمحافظة السويس بالتعاون مع السيد اللواء/ عبد المجيد صقر، محافظ السويس، بتوفير الآلاف من الأقنعة الواقية والمطهرات المختلفة والقفازات لتوزيعها طبقاً لاحتياجات المحافظة. وذلك انطلاقًا من إيمان شركة لافارج مصر، بأن القطاع الخاص شريك أساسي في كل جوانب التنمية وعليه أن يقوم بمسؤوليته المجتمعية وألا يتوانى عن اتخاذ كافة التدابير الداخلية، وإعلان المبادرات المجتمعية لعبور هذه الأزمة

وتعد لافارﭺ مصر، التابعة لمجموعة لافارﭺ هولسيم العالمية، هي شريك رئيسي في صناعة مواد البناء. من خلال مصنعها المتواجد في العين السخنة بمحافظة السويس، وتوفر الشركة حلول ومنتجات ضرورية في تشييد الأبنية التي تشكل معالم حياتنا اليوم. بدعم من أكثر من 2000 موظف، ومن خلال أعمالها في مجال الاسمنت والخرسانة وصناعة الأكياس، تلتزم لافارﭺ مصر بتوفير مواد بناء مستدامة لتلبية احتياجات عملائها، سواء كانوا من بناة المنازل الفردية أو شركات المقاولات الكبيرة أو المهندسين المعماريين أو المطورين العقاريين.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض