«غرفة الأخشاب» تدعم مسابقة « Cairo Designation » مايو المقبل 

أعلنت غرفة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات عن دعم مسابقة Cairo Designation والتي تنطلق خلال الفترة من 6 إلى 8 مايو المقبل.

وتهدف المسابقة لطرح رؤى وأفكار وتصميمات صناعية تواكب الجديد لما بعد كورونا، خاصة أن أساليب الحياة في العالم ستتغير بشكل كبير.
وقال المهندس أحمد حلمي رئيس غرفة منتجات الأخشاب والاثاث، إن هذه المسابقة أطلقها شباب واعد ينتظرهم مستقبل باهر في التصميم الصناعي.
وأكد أن الغرفة تدعم هذه المسابقة بقوة، خاصة أنها تستهدف التواصل مع كل المصممين الصناعيين في كل القطاعات وليس قطاع الأثاث فقط، لوجود فكر جديد وأسلوب جديد.
وأوضح حلمي أن دور الغرفة الرئيسي يتمثل في العمل دائما علىً تطوير المنتجات الصناعية فى كل المجالات بما يواكب متطلبات السوق التى بالطبع ستتغير نظرا لظروف الأمان و الصحة المتبعة الان و ستستمر فى المستقبل
وأضاف أنه يتم  تنفيذ هذه الأفكار وخروجها كمنتج صناعي، من خلال عملية تشبيك بين المصمم والمُصنع لوجود منتج مصري جديد، ليس تقليدا لأحد، مؤكدا أن مصر بها مصممين متميزين لديهم أفكار رائعة ولكن لا يوجد تواصل مع أصحاب المصانع ودور الغرفة هو إيجاد حلقة الوصل هذه.
وأشار حلمي إلى أن الغرفة دعت كل الجامعات المصرية للمشاركة في هذه المسابقة والتفاعل معها بتصميمات جديدة تقدم سواء من خلال الطلبة أو من خلال أساتذة الجامعات، إضافة إلى أن المسابقة متاح الاشتراك فيها لكل من يرغب.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

Facebook