EFG

«البستاني للتنمية» تطلق مشروع «دجلةسكوير» بمبيعات 400 مليون جنيه

تعتزم شركة البستاني للتنمية العقارية إطلاق مشروع “دجلة سكوير” بالمعادي، يونيو المقبل بمبيعات مستهدفة نحو 400 مليون جنيه.

قال المهندس محمد البستاني، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن المشروع تجاري إداري و تخطط الشركة لبيع نحو 40 % منه والباقي سوف يتم تأجيره، موضحا أن المشروع يضم 20 محل تجاري و3 آلاف م إداري.

وأضاف في تصريحات خاصة، أنه من المتوقع نشاط السوق العقارية خلال النصف الثاني من العام الجاري مع بدء عودة القطاعات الاقتصادية المختلفة لنشاطها، مع استمرار وجود نقص في المعروض من الوحدات التجارية والإدارية بالسوق العقارية المحلية.

وأشار إلى أن السوق العقارية تشهد حالة من الهدوء خلال شهري مارس وإبريل الجاري مع بدء ظهور أزمة كورونا ثم الدخول في شهر رمضان الكريم والذي يشهد هدوء نسبي في المبيعات بشكل سنوي، ومن المتوقع تنفيذ الطلب وتحويله لمبيعات حقيقية خلال النصف الثاني من العام الجاري.

وأكد أن الشركة ملتزمة بكافة الإجراءات الاحترازية لحماية العاملين بها من حيث التعقيم والتطهير وتقليل كثافة الموظفين داخل المقر الإداري وذلك لحماية سلامة الموظفين الذين يمثلون رأس مال أي مؤسسة.

وفي سياق متصل، أوضح أن إجمالي عدد أعضاء اتحاد مطوري القاهرة الجديدة يبلغ نحو 57 عضوًا، أبرزهم مجموعة العتال القابضة، ومن المتوقع الوصول بهم لـ100 عضو بنهاية العام الجاري، ويستهدف هذا الإتحاد أن يكون كيان رسمي مسئول عن كافة مطوري مدينة القاهرة الجديدة وحل مشكلاتهم بالسوق.

وتابع: شاركنا في “تحدي الخير” وتكفلت الشركة بـ1000 أسرة لتوفير المواد الغذائية لهم نتيجة أزمة كورونا لدعمهم.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

Facebook