تأكيدا لأموال الغد..البورصة تعلن مواعيد شهر رمضان دون تغيير 

قررت إدارة البورصة المصرية، استمرار العمل بذات المواعيد المقررة حالياً خلال شهر رمضان 2020.

ياتي ذلك تأكيدا لما نشره أموال الغد أمس علي إتجاه البورصة نحو الإبقاء على نفس المواعيد منذ تعديلها 24 مارس الماضي ، وذلك خلال فترة حظر حركة المواطنين على كافة  الطرق العامة بسبب تفشي فيروس كورونا ولضمان استقرار عمليات التسويات اللازمة بعد التداول

وأوضحت في بيان اليوم الخميس، أن مواعيد جلسة التداول خلال شهر رمضان ستكون كما يلي:

-مواعيد جلسة التداول اليومي بالبورصة للسوق الرئيسي وكذلك سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة (بورصة النيل) من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 1.30 ظهراً، وتسبقها الجلسة الاستكشافية من الساعة 9.30 صباحاً.

– مواعيد تسجيل الأوامر في سوق الصفقات ذات الحجم الكبير من الساعة 9.15 صباحاً إلى الساعة 9.30 صباحاً، وتسجيل الأوامر المقابلة من الساعة 9.30 صباحاً حتى 9.45 صباحاً.

– مواعيد تقسيم الحسابات المجمعة من الساعة 1.30 ظهراً إلى الساعة 2 ظهراً.

-مواعيد جلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة (سوق الاوامر خارج المقصورة) يومي الاثنين والأربعاء فقط من كل أسبوع من الساعة 11.30 صباحاً إلى الساعة 12 ظهراً.

-مواعيد جلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة (سوق الصفقات خارج المقصورة) من الساعة 9.30 صباحاً إلى الساعة 1.30 ظهراً.

-مواعيد جلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة والمحفوظة مركزياً (خارج المقصورة) من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 11.30 صباحاً.

البورصة المصرية تتجه إلى إبقاء مواعيد جلسة التداول دون تغيير خلال رمضان

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض