نائب رئيس البنك الأهلي: 58 مليار جنيه حصيلة بيع الشهادات مرتفعة العائد

لنحو 307 ألف عميل

قال يحيى أبوالفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي إن حصيلة بيع الشهادات مرتفعة العائد سجل نحو 58 مليار جنيه في البنك الأهلي.

وأوضح في تصريحات خاصة أن عدد العملاء الذين قاموا بالاكتتاب في الشهادات التي تمنح أعلى عائد بالسوق بواقع 15% سنويًا يصرف شهريًا قدر بنحو 307 ألف عميل.

وطرح البنك الأهلي شهادة ادخار جديدة ذات عائد 15% ولمدة سنة يصرف العائد شهرياً، وتعد تلك الشهادات أعلى فائدة فى مصر بالنسبة لشهادات الادخار ذات أجل سنة.

واكد البنك الأهلي المصري أنه في حالة توجه العملاء لشراء الشهادة البلاتينية الجديدة بسعر العائد 15% سنوياً من مقار فروعه المختلفة فإن نسبة العملاء المتواجدين بمقر الفرع لن تتجاوز 50% من سعة المقاعد بكل فرع، كما أكد البنك على إتاحة شراء الشهادة من خلال الانترنت البنكي و الموبايل بانكنج ومركز الاتصال الخاص بالبنك ١٩٦٢٣.

ويتيح البنك للعميل إصدار تعليماته هاتفياً لمسئول الحساب بالفرع لشراء الشهادة وهو بمنزله وهي الإجراءات الوقائية التي يتخذها البنك حرصاً على سلامة العملاء وكذا حفاظاً على صحة العاملين بالبنك، وتماشيا مع توجه الدولة نحو تقليل الزحام والتكدس بمختلف الاماكن منعاً لانتشار العدوى والفيروسات وحفاظاً على الصحة العامة لكافة المواطنين.

جدير بالذكر أن تلك الشهادة لن يقتصر إتاحتها على فترة زمنية قصيرة وإنما سيستمر البنك في إتاحتها لمدة طويلة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

Facebook