EFG

غرفة الحبوب تتبرع بمليون جنيه لمواجهة فيروس كورونا

قررت غرفة صناعة الحبوب باتحاد الصناعات، التبرع بمليون جينه لصندوق تحيا مصر، من أجل المساهمة من الغرفة فى دعم جهود الدولة فى حربها لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
وقال طارق حسانين رئيس غرفة الحبوب، إن مساهمة غرفة الحبوب بهذا التبرع خطوة أولى فى إطار خطة وضعتها الغرفة للمساهمة بصورة أكبر فى دعم الجهود الحكومية، فى إطار مساعى السيطرة على انتشار فيروس كورونا، مشيرا إلى أن الدور المجتمعى لمجتمع الأعمال وأصحاب المصانع مهم جدا فى هذه المرحلة الحرجة، والتى تتطلب تكاتف جهود الجميع للخروج من هذه المرحلة بأقل خسائر.
وأضاف، أن غرفة صناعة الحبوب تعمل على عدد من المستويات، من ضمنها التواصل الدائم مع وزارة التموين، لاتاحة المنتجات والسلع التموينية فى الأسواق بصورة مستمرة طوال فترة الأزمة الحالية، لافتا إلى أن كافة الأعضاء لغرفة الحبوب متواصلين مع مدريات التموين فى المحافظات المختلفة لتحقيق أفضل أداء والتأكد من توافر دائم للسلع فى الأسواق.
وأشار حسانين إلى أن توريد الحبوب والسلع إلى وزارة التموين يتم على أكمل وجه فى الفترة الحالية، خاصة مع زيادة ملحوظة فى المخزون الاستراتيجي للسلع المختلفة، من بينها الأرز والقمح والبقوليات وغيرها، مما يتيح وفره من هذه المنتجات فى الأسواق، الأمر الذى نؤكد عليه دائما لطمئنة المواطن.
وأوضح، أنه سيتم التواصل بصورة مستمرة مع صندوق تحيا مصر لتقديم الدعم الكامل له فى المرحلة الحالية، على أن يكون هذا التبرع والمخصص من الغرفة والمقدر بمليون جنيه خطوة أولى، يتبعها عدد من الإجراءات الهامة التى سنعلن عنها مستقبلا.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

Facebook