حازم متولي: شبكة مرسى علم قصة نجاح لموظفي «اتصالات».. والطلب على «الداتا» متضاعف

قال المهندس حازم متولي الرئيس التنفيذي لشركة إتصالات مصر، أن معدلات الطلب على الداتا تشهد معدلات متضاعفة خلال الفترة الحالية، نتيجة الظروف التى فرضتها أزمة فيروس كورونا، من تدابير وإجراءات إحترازية دفعت فئات كبيرة من العمل من المنزل والاعتماد على الانترنت، وأيضا تغير طبيعة الحياة اليومية للأفراد وبقاءهم في المنزل لفترات طويلة .

وأضاف، فى مداخلة هاتفية أمس فى برنامج” الحكاية” المذاع على قناة mbc مصر، تقديم الإعلامي عمرو أديب، أن هذا التغيرات فرضت على الشركة إجراء تعديلات على الشبكة لاستيعاب الطلب على خدمات الداتا، والتفاعل مع الحدث لتقديم أفضل الخدمات والعمل على تطويرها، مضيفا إن نسبة كبيرة من أطقم العمل تعمل من المنازل ويتم بذل كل الجهد من أجل تقديم أفضل الخدمات.

وأشار حازم متولي، إلى أن فريق عمل اتصالات مصر صنع قصة نجاح في بناء شبكة تقوية للاتصالات ونقل البيانات المتطورة في مدينة مرسى علم وذلك في وقت قياسي لم يتخطي 72 ساعة ، لتقديم يد العون للعالقين بالحجر الصحي ومساندتهم عن طريق تقديم كافة خدمات الاتصالات لجميع المتواجدين سواء من الأطقم الطبية أو من الخاضعين لإجراءات الحجر الصحي ومنحهم فرصة التواصل مع ذويهم، والاستمتاع بخدمات نقل البيانات بأعلى كفاءة.

وتوجه متولي، بالشكر للقوات المسلحة وحرس الحدود ومحافظ البحر الأحمر، لتقديمهم كافة التسهيلات والتراخيص اللازمة لبناء الشبكة في وقت قياسي، لافتا إلى أن كافة جهات الدولة تتعامل بتنسيق كامل لتخفيف أثار هذه الجائحة التي تسود كافة دول العالم .

حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة “اتصالات مصر”

وتوقع الرئيس التنفيذي لشركة إتصالات مصر، أن تشهد معدلات الطلب على الداتا معدلات نمو أكبر خلال الفترة المقبلة خاصة في الأوقات المسائية، وهو ماتضعه الشركة في الاعتبار لتلبية طلبات المستخدمين وتقديم الخدمات بكفاءة.

وأكد على أن الشركة تراعي عدم تأثر عملياتها التشغيلية خلال الفترة الحالية مع مراعاة الحفاظ على موظفيها بكافة إجراءات السلامة والتأمين ضد فيروس كورونا المستجد، عبر العمل من المنزل، وإتخاذ التدابير اللازمة للفريق الفني المتواجد على الأرض والعاملين في مراكز اتصالات مصر على مستوى الجمهورية .

جدير بالذكر أن شركة اتصالات مصر تستهدف ضخ استثمارات بقيمة نحو 4.5 مليار جنيه في العام الحالي 2020، وذلك بهدف الاستمرار في تطوير الشبكات وتحسين الخدمات المقدمة، بالإضافة إلى توسيع أنشطة الشركة في قطاع نقل البيانات وتحسين جودة الخدمات، بجانب دعم الاستثمار في التقنيات المستقبلية مثل إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

Facebook