«سيسكو» تتيح عروض أمان مجانية لعملائها

أعلنت سيسكو منذ بضعة أسابيع أنها ستقدم خدمات وتراخيص مجانية واستخدام الحسابات بدون تكلفة لثلاث من تقنيات الأمان الرئيسية المصممة لحماية العاملين عن بُعد وهم: DNS-layer security from Cisco Umbrella، Zero-trust security from Duo, والوصول الآمن إلى الشبكة من خلال AnyConnect. و حيث قامت سيسكو بدعم أكثر من 9 ملايين مستخدم إضافي خلال هذه الأزمة من خلال تلك الخدمات.

تبدأ فرق الأمن بتأمين توصيل الموظفين بالشبكة باستخدام VPN، ويوفر الاستيثاق بعوامل عدة (multi-factor authentication) المزيد من الأمان للوصول عن بعد للعملاء. بينما تعمل فرق الأمان على حماية أكبر قدر ممكن من القوى العاملة عن بُعد، يشهد برنامج Duo زيادة في عدد المصادقات اليومية من الشبكات الافتراضية الخاصة بنسبة 157%. لكننا نعلم أن 85 % من مستخدمي الشركات لا يستخدموا VPN عند العمل عن بعد. لذلك ، يتطلع العملاء بشكل متزايد إلى أمان DNS (نظام أسماء النطاقات) لتأمين المستخدمين داخل وخارج الشبكة، وقد رأينا الحاجة إلى زيادة تراخيص تطبيق Umbrella بنسبة 100%.

ووضعت الشركة في اعتبارها ملاحظات العملاء حول الطرق الأخرى التي يمكننا من خلالها دعمهم بشكل أفضل. ومن ضمنها انه هناك حاجة لحماية أجهزة المستخدم وأجهزة الشركة أكثر من أي وقت مضى. واستنادًا إلى تلك الملاحظة، تقوم حاليا بتعزيز عروضنا الأمنية المجانية لتشمل أيضًا Cisco Advanced Malware Protection (AMP) for Endpointsالتى تمنع اى انتهاكات أو برامج ضارة عند نقطة الدخول بالإضافة إلى اكتشاف التهديدات المتقدمة واحتواؤها ومعالجتها في الحال.

ومن خلال إتاحة تلك الميزة الجديدة، يتمتع العملاء الحاليين بزيادة الحد الأقصى لأجهزتهم بنحو مرتين لدعم زيادة العاملين عن بُعد.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض