حفلة 1200

اللبنانية السويسرية لتأمينات الحياة تتفاوض مع شركات الإعادة لطرح منتج عبر «موبايل ابليكشن»

تجديد إتفاقيات الإعادة للعام الجاري مع ميونخ ري الألمانية و«RGA» الأمريكية

كشف محمود حنفي، العضو المنتدب لشركة اللبنانية السويسرية لتأمينات الحياة التكافلي – مصر، عن تفاوض الشركة مع معيدي التأمين المتعاقدة معها وعلى رأسها ميونخ ري الألمانية لإعادة التأمين لطرح منتج مبسط جديد.

وأضاف حنفي في تصريحات خاصة لـ«أموال الغد»، أن الشركة تعتزم عقب الإتفاق معيدي التأمين والحصول على الموافقات التشريعية من الهيئة العامة للرقابة المالية البدء في إصدار منتج مبسط وبشروط وصياغة سهلة لتسويقه وبيعه من خلال موبايل ابليكشن جاري العمل على تصميمه الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن الشركة قامت بتجديد إتفاقيات الإعادة للعام الجاري مع شركات ميونخ ري وهانوفر ري وشركة «RGA» الأمريكية بالإضافة إلى جين ري لإعادة التأمين، وتتميز الشركة ببرنامج إعادة تأمين قوي يؤدي إلى تدعيم حجم أعمال الشركة بالسوق، وزيادة ربحيتها للوصول إلى نقطة التعادل خلال 4 سنوات.

وأوضح أن البيع المباشر يعد العمود الفقري لترويج منتجات الشركة ولكننا نسعى لتنويع القنوات التسويقية لتوزيع المحفظة، كما نسعى لتدشين قاعدة بيانات متكاملة لتسويق المنتجات، بالإضافة إلى التفاوض مع 3 بنوك لترويج منتجات الشركة عبر فروعهم وفقاً لآلية التأمين البنكي المعتمدة من الهيئة العامة للرقابة المالية والبنك المركزي المصري.

وقد حققت حققت شركة اللبنانية السويسرية لتأمينات الحياة التكافلي نمواً بمحفظة أقساطها بنحو 67% لتصل إلى 207 مليون جنيه خلال العام المالي الماضي 2018/2019، مقابل 125 مليون جنيه خلال العام المالي الأسبق 2017/2018.

وتستهدف الشركة زيادة محفظة أقساطها إلى 300 مليون جنيه بنهاية يونيو المقبل، وذلك ضمن خطة ثلاثية تهدف الشركة من خلالها تعظيم المحفظة إلى 400 مليون جنيه خلال العام المالي المقبل 2020/2021، ثم الوصول بها إلى 500 مليون جنيه بنهاية يونيو 2022.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض