EFG

شركات التجارة الإلكترونية تستعد لرمضان بعروض على السلع الاستهلاكية

تستعد شركات التجارة الإلكترونية لشهر رمضان المبارك من خلال حزمة من العروض الخاصة بالشهر الكريم، وحزمة من التخفيضات لاسيما على السلع الاستهلاكية.

وطرحت «نون» للتجارة الإلكترونية اليوم حزمة من العروض على المنتجات الرمضانية، والتي تتزامن مع التزام نسبة غير قليلة من المصريين بالبقاء في المنزل، وبالتالي زيادة نسبة الاعتماد على المواقع الإلكترونية في شراء المنتجات المطلوبة لرمضان.

 

وأعلنت «نون» عن عدد من السلع الرمضانية، بخصومات تصل إلى 60%، بالإضافة إلى طرح عدد من العروض على ” كرتونة رمضان” بأسعار تبدأ من 57 جنيه وتصل إلى 125 جنيه،  مع طرح عروض خاصة على كل الأقسام وخاصة البقالة (نون ماركت) وديكورات المنزل ومستلزمات الطهي والإلكترونيات.

 

منذ بدء أزمة تفشي فيروس كوفيد-19 المعروف باسم فيروس كورونا المستجد، ساهمت في زيادة الاعتماد على منصات التجارة الإلكترونية لتلبية احتياجات الأفراد والشركات، موضحاً أنه منذ بدء أزمة كورونا ارتفع معدل العمليات الشرائية اليومية لمختلف المنتجات الغذائية والصحية وأدوات التطهير والنظافة المعروضة على منصة “نون.كوم” في مصر فضلاً عن ارتفاع كبير في الطلب على منتجات البقالة، مع توقعات بارتفاع الطلب على تلك الأقسام مرة أخرى خاصة مع بداية عروض رمضان اليوم على المنصة.

 

من ناحية أخرى أعلنت “كارفور مصر”  أنه بسبب الزيادة على الطلب الالكتروني والذي وصلت إلى ستة أضعاف حجم الطلب المعتاد، فقد قام كارفور مصر بتعيين المزيد من الموظفين لفريق عمل التجارة الإلكترونية، كما قرر زيادة فريق كامل لتقديم الخدمة الهاتفية، كما تم زيادة ساعات عمل فريق التجارة الإلكترونية للعمل على مدار 24 ساعة مقسمة إلى ورديتين.

 

من جانبها بدأت “جوميا” للتجارة الإلكترونية في طرح منتجات استهلاكية مخصصة لرمضان على وجه الخصوص، مع ارتفاع الطلب في الوقت نفسه.

 

و كشفت «جوميا» عن ارتفاع حجم الطلب على المنتجات على الانترنت خلال الأيام القليلة الماضية، بنسب تصل إلى 80% على بعض المنتجات بسبب الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة لمنع انتشار «فيروس كورونا».

 

Comments
Loading...

Facebook