EFG

المصري للتأمين يوصي الشركات بزيادة فترات العمل لـ6 ساعات عقب تعديل مواعيد الحظر

خاطب الاتحاد المصري للتأمين شركات التأمين العاملة بالسوق المصرية بضرورة تعديل ساعات العمل لتصبح 6 ساعات يوميا تبدأ من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثالثة عصرا، وذلك في ضوء التنسيق بين الاتحاد والهيئة العامة للرقابة المالية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأوضح الاتحاد ان الفترة المقرر فيها تعديل ساعات العمل تمتد لفترة أسبوعين تبدا من الأحد الموافق 12 إبريل وحتى يوم الخميس الموافق 23 إبريل 2020.

وكانت قد قررت الهيئة العامة للرقابة المالية تعديل العمل بقطاع التأمين ليصبح من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الثانية بعد الظهر، وذلك منذ اسبوعين لتتوافق مع مواعيد المرحلة الأولى من فرض حظر التجوال والتي كانت خلال الفترة من السابعة مساء للسادسة صباحا.

وكان الاتحاد أوصى بضرورة تقليل أعداد الموظفين بالتناوب في الذهاب للعمل.

وكان قد أعلن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء صباح اليوم استمرار العمل بكافة الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة خلال الفترة الماضية لمواجهة فيروس كورونا المستجد ، والتي يأتي على رأسها استمرار فرض حظر للتجوال وذلك لمدة اسبوعين حتى يوم 23 ابريل المقبل

أشار إلى أنه تم تعديل مواعيد حظر التجوال لتكون بداية من الساعة الثامنة مساءاً حتى يتمكن المواطنين للعودة لمنازلهم مرة أخرى دون التكدس بوسائل المواصلات المختلفة .

أخبار متعلقة
Comments
Loading...

Facebook