EFG

البنك الأهلى يغلق مقر التجمع الخامس وعزل العاملين به أسبوعين بعد إصابة موظف بكورونا

أعلن البنك الأهلي عن تفعيل خطط استمرارية العمل لمبنى شارع التسعين بالقاهرة الجديدة، بعد غلقه إثر اكتشاف إصابة موظف بداخله بفيروس كورونا المستجد.

قال البنك الأهلي في بيان له أنه في إطار الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار وباء الكورونا المستجد، ضمن تدابیر وزارة الصحة والدولة لمحاربة هذا الفيروس، تقرر غلق مبنى وفرع شارع التسعين بالقاهرة الجديدة، والتزام كافة العاملين به بالعزل الوقائي لمدة أسبوعين اعتباراً من اليوم، وتواصلهم مع القطاع الطبي لأي استفسارات أو بلاغات صحية”.

تابع بيان البنك أنه تم اتخاذ الإجراءات التنفيذية وتفعيل خطط استمرارية العمل مع مراعاة الظروف الاستثنائية من مواقع بديلة، شاملة العمل من المنازل اعتباراً من صباح اليوم، لكافة الإدارات الخاصة بالعمليات المركزية التي كانت تعمل بهذا المقر، وكذلك غلق الفرع بذات المبنى”.

وقال يحيى أبو الفتوح نائب رئيس البنك في تصريحات خاصة عن غلق المبنى إن ذلك يأتي في إطار حرص إدارة البنك على سلامة وصحة الزملاء والعملاء، مشيراً إلى اتخاذ البنك عدد من الإجراءات الاحترازية، والعمل وفقاً لخطط بديلة تم وضعها للتعامل مع تلك النوعية من الأزمات.

وتوجه البنك الأهلي، بالشكر لكل فرق العمل التي قامت على تنفيذ خطة استمرارية العمل لضمان سير الأعمال على النحو الأمثل لتنفيذ كافة خدمات البنك لدعم العملاء وحركة الاقتصاد، متمنين الصحة والسلامة لكافة العاملين والمواطنين.

 

أخبار متعلقة
Comments
Loading...

Facebook