EFG

«التنمية الصناعية» تصدر 9792 رخصة للمشروعات خلال 7 أشهر

 

كشفت وزارة التجارة والصناعة عن اصدار الهيئة العامة للتنمية الصناعية نحو 9792 رخصة صناعية للمشروعات خلال الـ 7 أشهر الأولى من العام المالي الجاري.

وأوضحت النشرة الشهرية الصادرة عن الوزارة والتي حصل اموال الغد على نسخة منها، أن الهيئة قامت بقيد 5018 سجل صناعي خلال الفترة من ” يونيو 2019-يناير 2020″.

وقررت امس الهيئة العامة للتنمية الصناعية، مد العمل بكافة المستخرجات الرسمية الصادرة من الهيئة ( رخص التشغيل والسجلات الصناعية دائمة أو محددة المدة) المنتهي تاريخ سريانها 24 مارس 2020 ولمدة 15 يوما أو خلال فترة سريان قرار مجلس الوزراء رقم 798 لسنة 2020.

وأوضحت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة في تصريحات سابقة، أنه جاري تطوير منظومة الخدمات المقدمة لمجتمع الصناعة خاصة الخدمات الخاصة بهيئة التنمية الصناعية سواء المقدمة من المقر الرئيسي للهيئة بالقاهرة وفروع الهيئة بالمحافظات والمناطق الصناعية وتفعيل منظومة الربط الإلكتروني بين الهيئة وفروعها وكافة الجهات الحكومية المعنية .

ووصل عدد التراخيص الجديدة التي أصدرتها الهيئة حتى فبراير الماضي لنحو 26 ألف رخصة وذلك منذ صدور قانون تيسير اجراءات التراخيص الصناعية والعمل به شهر مايو 2017، وفقا لتصريحات سابقة لرئيس الهيئة المهندس مجدي غازي.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

Facebook