EFG

جهاز القرى السياحية يخاطب شركات التأمين لتغطية سياراته ومعداته بإجمالي 50 مليون جنيه

كشفت مصادر مطلعة بإحدى شركات التأمين، عن مخاطبة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ممثلة في جهاز القرى السياحية شركات تأمينات الممتلكات لتغطية السيارات والمعدات التابعة للجهاز.

وأضحت المصادر في تصريحات خاصة، أن المخاطبة تضمنت طلب شركات التأمين بتقديم عروضها الفنية والمالية للتأمين الشامل على سيارات ومعدات جهاز القرى السياحية لمدة عامين بإجمالي 50 مليون جنيه.

وأشارت إلى أن الوثيقة المطلوب إصدار لصالح جهاز القرى السياحية شملت على تغطية أسطول سيارات ومعدات الجهاز البالغ عددها (36) سيارة ومعدة، على أن يتم فتح المظاريف الفنية للعطاءات المقدمة من شركات التأمين مطلع أبريل المقبل.

وأوضحت أن الوثيقة تتضمن تغطية أخطار السيارات التكميلي التي يتعرض لها أسطول السيارات شاملة على تغطية أخطار الحريق والسرقة الكلية والجزئية للسيارات والموتوسيكلات المؤمن عليها، بجانب تغطية المسئولية المدنية تجاه الغير شاملة على الخسائر المادية التي تلحق بممتلكات الغير والناتجة عن أخطاء المؤمن له.

وأشارت إلى أن الوثيقة تتضمن أيضاً تغطية التلفيات والأضرار الناتجة عن حوادث الطريق التي يتعرض لها المؤمن له، بالإضافة إلى التلفيات العمدية من الغير حيث يتم تعويض المؤمن له عن تلك التلفيات.

 

ونوهت أن الوثيقة شملت أيضاً تغطية المعدات المملوكة للجهاز ضد أخطار الحريق والسطو والأخطار الإضافية التي تتعرض لها هذه المعدات، مشيراً إلى أن الوثيقة تشمل أيضاً تغطية عطل الماكينات لتلك المعدات.

أخبار متعلقة
Comments
Loading...

Facebook