EFG

« آلو ادام» تحقق تعاقدات بـ 200 مليون جنيه خلال الربع الأول من 2020

 

 

كشف ياسر هارون رئيس شركة الو ادام للألمونيوم، عن تحقيق الشركة لتعاقدات بقيمة تصل لـ 200 مليون خلال الربع الأول من العام الجاري، وذلك لتوريد منتجات الشركة لعدد من المشروعات القومية ومشروعات العقارات بالقطاع الخاص.

وقال في تصريحات خاصة لـ” أموال الغد”، إن الشركة تقوم بتوريد منتجاتها لمشروعات الجيش وعدد من شركات المقاولات الخاصة مثل حسن علام واوراسكوم، منوها بأن السوق كان يشهد حجم طلب مرتفع منذ بداية العام خاصة في ظل التوسع في مشروعات المدن الجديدة.

وأشار هارون إلى ان شركته بدأت في العمل منذ 2018 باستثمارات تصل إلى 150 مليون جنيه، ودخلت خلال شهر فبراير الماضي في تحالف مع شركات «العريش للأسمنت و الجيزة لصناعة الكابلات و الاتحاد العربي للجبس» وذلك لترويج المشترك للمنتجات و الدخول في المشروعات القومية والقطاع الخاص في قطاعات مواد البناء والصناعات التعدينية لتحسين ورفع مستوي المنتجات بأسعار تنافسية تناسب السوق المصرية.

ولفت إلى ان 90% من مكونات الانتاج المستخدمة في المصنع تعد محلية، الأمر الذي يساعد الشركة خلال الفترة المقبلة على التصدير خاصة للدول الاوروبية.

ونوه هارون بأن شركته تقوم حاليا بضخ استثمارات تصل لنحو 100 مليون جنيه، لتدشين خط انتاج جديد بتكنولوجيا متقدمة بطاقة من 700-800 طن شهريا، وسيتم تركيبه خلال 3 أشهر، لإنتاج الأبواب و الشبابيك و الواجهات الزجاجية

 

أخبار متعلقة
Comments
Loading...

Facebook