EFG

« ماجد الفطيم» تعيد تأهيل 1000 موظف وتضمهم لـ« كارفور» بسبب كورونا

أعلنت شركة ماجد الفطيم عن تفعيل برنامج لإعادة توزيع بعض الموظفين بين وحدات أعمالها، حيث يشمل البرنامج إعادة تأهيل أكثر من ألف موظف يعملون في المنشآت الترفيهية ودور السينما التابعة للشركة في كافة أنحاء المنطقة، بهدف ضمهم إلى «كارفور» بصفة مؤقته للمساعدة في تلبية الطلبات عبر الإنترنت وتعبئة المواد الغذائية وتجديد المخزون إلي جانب عدد من المهام الأخرى .
وأضافت أن ذلك يأتي في ظل أزمة فيروس كورونا، والتي أدت إلى اغلاق بعص المراكز الترفيهية، وفرض حظر تجوال، سواء كلى أو جزئي في بعض الدول، ضمن الإجراءات الاحترازية لمحاصرة الوباء.

وأوضحت أنه تم تكليف 1015 موظف من ” فوكس سينما” و”ماجيك بلانيت” و”المستكشفون الصغار” و”سكي دبي” في كل من مصر و الإمارات والسعودية وسلطنة عُمان ولبنان بمهامهم الجديدة.

وذكرت الشركة أنه تم تعيين موظفين للقيام بمهام مختلفة في كارفور، بما في ذلك متاجر “السوبر ماركت” و”الهايبر ماركت” والمخازن ومراكز التوزيع التقليدية والروبوتية، موضحة انه تم خضوع الموظفون قبل البدء في وظائفهم الجديدة، إلى برنامج تدريب عملي بالإضافة إلى تدريبات على الصحة والسلامة، وذلك تماشياً مع الاحتياطات والتدابير الوقائية الإضافية التي وضعتها متاجر كارفور.

أخبار متعلقة
Comments
Loading...

Facebook