EFG

« العربي» تتكفل بتوصيل المساعدات الغذائية والمادية لـ 30 ألف أسرة

ابراهيم العربي: منح العمالين إجازة مدفوعة الأجر لأسبوعين منذ اليوم السبت

تقوم مجموعة العربي ومؤسسة العربي لتنمية المجتمع، بإمداد مستشفيات الحميات والحجر الصحي بأجهزة منقية للهواء وذلك للمساهمة في استكمال شفاء الحالات المصابة بالفيروس ، وتوصيل مساعدات غذائية ومادية لأكثر من 30 الف اسرة في انحاء الجمهورية.

و دعا المهندس ابراهيم العربي نائب رئيس مجلس ادارة مجموعة العربي كافة رجال الاعمال المصريين واصحاب المصانع لمنح اجازة مدفوعة الاجر لمدة اسبوعين لعمال المصانع وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد .

وأوضح أنه سيتم البدء في تطبيق تلك الاجازة بداية من غد السبت في جميع مصانع مجموعة العربي في القليوبية والمنوفية وبني سويف واسيوط وستكون مدفوعة الاجر لجميع العاملين ، مضيفا أن الاربعة عشر يوما المقبلة تعد الأخطر والأهم في محاربة الوباء ، مشيدا بالإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة تجاه هذه الأزمة .

وكانت المجموعة قد قامت بحملة ضخمة لتطهير وتعقيم كافة فروعها ومعارضها على مستوى الجمهورية بأحدث وسائل التطهير والتعقيم للحد من احتمالية حدوث اصابة بفيروس كرونا المستجد بين العاملين.

كما تم العمل علي عزل جميع العاملين على خطوط الانتاج من خلال فواصل للحد من التقارب بين العاملين بعضهم البعض.

كما تم توفير أدوات الوقاية اللازمة لهم مثل القفازات البلاستيكية والأقنعة الطبية بالإضافة الى إلزام كافة الفنيين بقطاع خدمة العملاء بعمليات التطهير والتعقيم الذاتي قبل وبعد كل عملية صيانة وتوفير لهم كافة المواد والادوات اللازمة لعمليات الوقاية والتطهير ، وحثهم على عدم لمس الوجه باي شكل من الاشكال .

أخبار متعلقة
Comments
Loading...

Facebook