حفلة 1200

«صروح العقارية» تتعاقد مع «ريدكون» و«ديتاك» لتنفيذ أعمال بمشروع «انترادا» بتكلفة 500 مليون جنيه

اعلنت شركة صروح العقارية عن التعاقد مع شركتي REDCON SPAIN وDETAC للمقاولات، لتنفيذ المرحلة الاولى من الوحدات السكنية بمشروع انترادا بالعاصمة الادارية بتكلفة تتجاوز الـ500 مليون جنيه، حيث جاء فوزز الشركتين بعد منافسة قوية مع 12 شركة من كبرى شركات المقاولات العاملة بالسوق.

من جانبه أكد المهندس هاني البنداري رئيس مجلس إدارة شركة صروح، أن الشركة تثق في المستقبل المصري و في خطى الحكومة المصرية الثابتة رغم الظروف الحالية، لافتا إلى أن الشركة قررت التعاقد مع الشركتين بما يعكس التزامها بالخطة الزمنية لمشروعاتها ومواعيد التسليم لعملائها مع أخذ كافة التدابير اللازمة خلال تنفيذ الأعمال لحماية ووقاية كافة العاملين بمشروعاتها سواء بعقود مباشرة او غير مباشرة.

أضاف أن إجمالي قيمة التعاقد تبلغ 500 مليون جنيه سيتم ضخها خلال عام 2020، كما أن هذا العقد هو مرحلة أولى من خطة االتنفيذ، لافتا إلى أنه من المنتظر توقيع عقد أخر خلال العام بقيمة 500 مليون جنيه أخرى، على أن تبدأ أعمال الانشاءات بالمشروع مباشرة عقب توقيع العقد.

واكد البنداري على ثقته في شركتيREDSCON SPAIN  وDETAC لما لديهما من خبرات كبيرة في تنفيذ المشروعات السكنية العملاقة والتي تمتد لأكثر من20 عام.

من جهته أعرب طارق الجمال رئيس مجلس إدارة شركة REDCON SPAIN للمقاولات عن أهمية التعاقد مع صروح لتنفيذ أعمال المقاولات لمشروع “إنترادا” لينضم لسابقة أعمال الشركة في المشروعات السكنية الهامة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضح محمد سلامة رئيس مجلس إدارة شركة DETAC ان “إنترادا” مشروع متكامل العناصر يحتاج إلى إدارة تنفيذ على قدر كبير من الكفاءة والمعرفة.

وتولى تصميم المشروع عدد كبير من المكاتب الهندسية المصرية والعالمية على رأسها شركة L35 الإسبانية العالمية الرائدة في تصميم المراكز التجارية و شركة ايهاف والتي تمتلك خبرة كبيرة كأحد أهم الاستشاريين في المنطقة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض