EFG

عمومية مجموعة اتصالات الإماراتية تقر توزيع 80 فلساً للسهم

صادقت الجمعية العمومية لـ”مجموعة اتصالات” الإماراتية خلال اجتماعها السنوي الذي عقدته اليوم في مقر الشركة في أبوظبي، على اقتراح مجلس إدارة “مجموعة اتصالات” بتوزيع أرباح إجمالية على المساهمين بواقع 80 فلساً عن السنة المالية 2019.

يأتي ذلك في الوقت الذي وصلت فيه الإيرادات الموحدة للمجموعة إلى 52.2 مليار درهم، بينما وصلت الأرباح الصافية الموحدة بعد خصم حق الامتياز الاتحادي إلى 8.7 مليار درهم، وبنسبة نمو بلغت 1% مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي.

وقال عبيد الطاير، رئيس مجلس إدارة “مجموعة اتصالات” في كلمة خلال الاجتماع، إنه في الوقت الذي تواصل فيه شركة “اتصالات” اليوم رحلتها في العقد الجديد، فإن أداءها في العام 2019، يؤكد على أن ما تم تحقيقه من إنجازات متنوعة ومختلفة بمثابة شهادة على ريادة الشركة لقطاع الاتصالات في المنطقة.

وأكد أن الشركة واصلت العمل على تعزيز أعمالها الرئيسية، واكتشاف فرص نمو جديدة، وتعزيز مكانتها في مجال التحول الرقمي، والاستعداد الكامل للتفاعل مع التقنيات المستقبلية وريادتها.

وأشار إلى اعتماد توزيع أرباح نقدية اجمالية على المساهمين بواقع 80 فلساً عن سنة 2019 كاملة، وبما يمثل عائد توزيع أرباح نسبته 5% إضافة إلى توزيع أرباح بنسبة 80%.

أخبار متعلقة
Comments
Loading...