حفلة 1200

“جوميا ون” تقدم الخدمات الحكومية عبر الانترنت خلال الحظر

أكدت شركة جوميا للتجارة الإلكترونية دعمها لقرارات الحكومة المصرية التي أعلنت عنها اليوم الثلاثاء الخاصة بضرورة الإنتقال لخدمات التحول الرقمي والتعامل الإلكتروني خلال فترة حظر التجوال التي ستستمر لمدة أسبوعين، موضحة أنها بدأت منذ بضعة سنوات لتقديم الخدمات الحكومية من خلال منصاتها الالكترونية جوميا و جوميا ون.

 وأكدت على دعم المدفوعات الإلكترونية عبر منصة Jumia One Egypt  لشحن رصيد التليفون المحمول ودفع فواتير الكهرباء والغاز والمياه والانترنت  والتليفون الارضي وكل الخدمات المختلفة عن طريق الدفع الالكتروني من خلال كروت الائتمان وكروت الخصم.

 وأشادت جوميا بالقرارات الجديدة للحكومة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد في البلاد، مؤكدة أن التحول الرقمي والاتجاه نحو منظومة الدفع و الشراء الإلكترونية تؤثر إيجابا على عدم انتشار الفيروس بأي صورة من الصور خاصة من خلال التعامل النقدي مع الأموال أو التواجد بالمحال.

وقد أصدرت جوميا مؤخراً عدة إجراءات لدعم الحكومة في مواجهة فيروس كورونا المستجد، منها إمكانية طلب المنتجات عبر الإنترنت لدعم مبدأ التباعد الاجتماعي بين الأشخاص من خلال تقديم التوصيل بدون احتكاك والقضاء على التلامس الجسدي مما يعمل على تقليل انتشار العدوى من شخص لآخر.

وأشارت إلى عرض المنتجات الأساسية مثل الطعام والمواد المطهرة والمعقمة بأسعار معقولة علي منصة التسوق وذلك عن طريق الشراكة مع ألاف البائعين مثل شركة ريكيت بينكيزر والعديد من الشركات الاخري. نعمل علي الحفاظ علي أسعار مناسبة ومحاربة المضاربة حيث تنازلت جوميا عن العمولة علي العديد من المنتجات الصحية لمساعدة المستهلكين على الحصول على المنتجات بأقل سعر و  محاولة التحكم في الأسعار.

وعرضت شبكة جوميا اللوجستية المساعدة في توزيع النشرات الصحية والمنتجات الرئيسية وبالإضافة إلى ذلك توفر جوميا خدمات التوصيل الآمن للمستهلكين في كل مكان وذلك يشمل المناطق النائية والريفية حيث يعتبر هذا من الأمور الهامة بشكل خاص لكبار السن والمرضى في المنازل.  

وأعلنت جوميا عن تقديم خصومات خاصة لجميع المدفوعات التي تتم عبر JumiaPay في كل البلاد التي تعمل فيها خاصية  JumiaPay لترويج المعاملات غير النقدية وذلك لدعم جهود الحكومات في تقليل مخاطر نقل العدوى عن طريق لمس النقود. 

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض