EFG

تعرف على مواعيد العمل الجديدة لفروع البنك الأهلي الإلكترونية 

قال مصدر بالبنك الأهلي المصري أنه من المقرر أن يتم تعديل مواعيد عمل الفروع الإلكترونية التابعة للبنك بناءًا على فرض حظر التجول الصادر من مجلس الوزراء. 

وأوضح المصدر أن فرعي مول العرب بالسادس من أكتوبر وبوينت 90 بالقاهرة الجديدة سيعملان من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة السابعة مساءًا بدلاً من الساعة 10 مساءًا. 

وأشار المصدر في تصريحاته الخاصة إلى أن فرع مول سيتي ستارز سيعمل من 12 ظهرًا إلى السابعة مساءًا.

ويمتلك البنك الأهلي 6 فروع خدمة إلكترونية منذ بداية العام الجاري وحتى الآن، وهي فروع سيتي ستارز وبوينت 90 ومول العرب وسيتي سنتر إسكندرية، إضافة إلى فرع سيتي سنتر ألماظة وفرع نيو جيزة، ويستهدف البنك افتتاح فرعي الإسماعيلية والغردقة خلال الفترة المقبلة، دعماً لنشر ثقافة الشمول المالي وتوعية العملاء لاستخدام الخدمات الإلكترونية المختلفة.

جدير بالذكر أن البنك المركزي أعلن منذ قليل تعديل مواعيد العمل للبنوك في ظل الظروف الحالية التي تمر بها البلاد وفي سبيل اتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة لتفادي انتشار فيروس كورونا، وفي ضوء صدور قرار رئيس مجلس الوزراء بحظر حركة المواطنين على كافة الطرق إعتباراً من الـ 7 مساءً وحتى 6 صباحاً لمدة أسبوعين، وذلك لحين صدور تعليمات أخري.

وأوضح البنك المركزي أن مواعيد عمل موظفي البنوك ستكون من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة الثانية بعد الظهر، وبالنسبة للجمهور ستقدم البنوك خدماتها عبر الفروع من الساعة التاسعة والنصف صباحاً إلى الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر.

أخبار متعلقة
Comments
Loading...

Facebook