EFG

«العاصمة الإدارية»: إنهاء أعمال الموظفين 4 مساءا وخفض قوة العمل بالشركة إلتزاما بقرارات الدولة

ندرس إمكانية تطبيق مبادرة البنك المركزى بخفض الفائدة على اقساط العملاء الفترة المقبلة

العاصمة الإدارية لم تشهد ظهور أية حالات للإصابة بـ كورونا حتى الآن..وتشديدات فى تأمين المواقع وسلامة العاملين بها

قررت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تطبيق خطة جديدة لآليات العمل إلتزاما بقرارات الدولة بفرض حظر التجوال على الطرق العامة من 7 مساءا وحتى 6 صباحا، وما ترتب عليه من تعليق خطوط المواصلات العامة والخاصة فى هذه التوقيتات بالإضافة إلى تقنين مواعيد عمل المنشآت التجارية.

أكد اللواء محمد عبد اللطيف، المدير العام لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، أن الشركة قررت إنهاء أعمال كافة الموظفين بها فى الساعة الرابعة مساءا يوميا إلتزاما بقرار الدولة بفرض حظر التجوال، مضيفا أنه تم تخفيض قوة العمل فى مقر الشركة ومنح أجازات إستثنائية للسيدات الحوامل والراعيات للأطفال أقل من 12 عاما، وأصحاب الأمراض المزمنة، حيث تعمل الشركة بنحو 50% من قوة العمالة بها.

وأوضح فى تصريحات خاصة، أن شركة العاصمة الإدارية تدرس خلال الفترة الراهنة آليات تخفيض قوة العمل فى المواقع المختلفة بالمدينة إلا أنها تخشى من تأثير ذلك على البرامج الزمنية المحددة لتسليم المشروعات.

وقال أن العاصمة الإدارية لم تشهد حتى الآن ظهور أية حالات للإصابة بالفيروس المستجد “كورونا” بين العاملين بها، مؤكدا سلامة كافة مواقع الأعمال، وتشديد إجراءات تأمينها وإتخاذ إجراءات إحترازية شديدة للوقاية من الفيروس.

أشار إلى أن شركة العاصمة الإدارية تلتزم ببرامج زمنية محددة فى تسليم مشروعاتها، وتعمل حاليا بكل جهد فى تنفيذ خطة إنتقال موظفى الدولة إلى مقر الحى الحكومى الجديد فى 30 يونيو المقبل، موضحا أن الخطة لاتزال جارية وفى موعدها وتسعى “العاصمة” للتحوط بشدة ضد أية عمليات قد تؤثر على هذا الموعد المستهدف للدولة.

وفيما يتعلق بخطة شركة العاصمة فى طرح مبادرات للتعامل مع العملاء من الشركات والمستثمرين بها، قال أن البنك المركزى بادر بإصدار توجيهات بتأجيل الأقساط وخفض الفوائد للعديد من العملاء بالسوق المحلية، ومن المقرر دراسة إمكانية تطبيقها على عملاء شركة العاصمة، مضيفا أن مجلس إدارة شركة العاصمة من المقرر أن يعقد إجتماعا غدا بنظام التمرير للتباحث حول دراسة إطلاق مبادرة للعملاء من المستثمرين وحسم الموقف بشأنهم خلال الفترة المقبلة.

أخبار متعلقة
Comments
Loading...