EFG

«العربي لسيدات الأعمال» يطلق مبادرة «رزقك في بيتك» لتوفير الاحتياجات الأساسيه لـ1000 أسرة

أعلن المجلس العربي لسيدات عن إطلاق مبادره “رزقك في بيتك” لتوفير الاحتياجات الأساسيه ل1000 اسره بمنطقه السادس من أكتوبر لمده اسبوع ، حيث ستبدأ المبادره اليوم  الاثنين  23 مارس الجاري ولمده اسبوع حتى 30 مارس الجاري .

وقالت عبير عصام رئيس المجلس العربي لسيدات الأعمال، أن المباره تستهدف توفير احتياجات 100 أسره يوميا، مشيره إلى أن المبادرة تأتي المبادرة بالتعاون مع عمار العقاريه وعضوات داعمات للمجلس العربي لسيدات الأعمال، وتستهدف تقليل فرص نزول الأفراد للشارع لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد. .

وأضافت عصام، أن المبادره تركز على الفئات التي تضررت بسبب الانفصال الاجتماعي، ووقف الأعمال لمكافحة فيروس كوفيد – 19 (كورونا)،  وعلى رأس تلك الفئات العماله اليوميه بمنطقة السادس من أكتوبر وحدائق أكتوبر .

وأشارت عصام، أن  العمالة اليومية أكتر فئات المجتمع المصري تأثرا  بسبب توقف الأشغال اليومية وتأثيرها السلبي عليهم وعلى أسرهم، حيث تعمل مبادره “رزقك في بيتك” على عده محاور منها الكفالة المادية للعائلات التي  تعمل المبادرة على كفالة عائلات تعمل باليومية تضررت بسبب الظروف الحالية، بالاضافه إلى تقديم الدعم العيني من المؤن اللازمة للمعيشة من حبوب، لحوم، زيوت، بالاضافه إلى جانب توعوي صحي يستهدف التوعية عن كيفية الوقاية من فيروس كورونا وتقديم النصائح  و المستلزمات الصحية اللازمة للوقاية.

أخبار متعلقة
Comments
Loading...