EFG

البرلمان المصري يؤجل جلساته إلى 12 أبريل بسبب فيروس كورونا

قرر البرلمان المصري يوم الإثنين برئاسة الدكتور علي عبدالعال تأجيل موعد انعقاد جلسات المجلس المحدد سلفًا في 29 مارس 2020 ليكون موعد الجلسات العامة القادمة في 12 أبريل 2020.

وجاء نص بيان تأجيل موعد جلسات البرلمان كالتالي:

أعلن المستشار محمود فوزي الأمين العام لمجلس النواب في بيان أصدره اليوم الاثنين، أن الدكتور علي عبدالعال رئيس البرلمان قرر تأجيل موعد انعقاد جلسات البرلمان المحدد سلفًا في 29 مارس 2020، ليكون موعد الجلسات العامة القادمة في 12 أبريل 2020، على أن يتم موافاة النواب بأي مستجدات قد ترد على هذا الموعد.

وأضاف المستشار محمود فوزي أمين البرلمان أن القرار يأتي في إطار الإجراءات الوقائية والاحترازية التي يتخذها مجلس النواب في مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، واتساقًا مع السياسات الوقائية التي تتخذها الدولة، ويأتي في الصدارة، منها منع التجمعات التي تؤدى إلى انتشار العدوى، ومنع أي تخالط بقدر الإمكان، خاصة بين أشخاص من محافظات مختلفة، مع ضرورة المحافظة على التباعد الاجتماعي حفاظًا على صحة وسلامة سيادتكم.

ووفقًا لحكم المادة (277) من اللائحة الداخلية للمجلس، وبناءً على ما أقره المجلس من تفويض الدكتور رئيس المجلس في تعديل موعد انعقاد الجلسات العامة، بعد تحديده، كلما تطلب الأمر ذلك.

أخبار متعلقة
Comments
Loading...

Facebook