حفلة 1200

مصر لتأمينات الحياة تعلن عن قنوات الدفع الإلكتروني المتاحة لسداد الأقساط ضمن إجراءات مواجهة الكورونا

أعلنت شركة مصر لتأمينات الحياة – إحدى شركات مصر القابضة للتأمين – عن إمكانية عملاء الشركة استخدام كافة التطبيقات الرقمية وقنوات الدفع الإلكتروني المتاحة بالفعل للحصول على الخدمات التأمينية المختلفة وكذلك سداد الأقساط المستحقة وذلك عبر شبكة كبيرة من قنوات الدفع الإلكتروني.

وأوضحت الشركة في بيان لها اليوم، أنه ذلك يأتي من حرص الشركة على سلامة وراحة عملائها وتنفيذاً للإجراءات الوقائية الموصي بها من وزارة الصحة لتقليل الاتصالات الشخصية بقد الإمكان وتخفيض التعاملات النقدية في ظل توجهات الدولة بإتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية الواجبة لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد.
وأشارت إلى أن قنوات الدفع الإلكتروني تضم  الموقع الرسمي misrlife.com  وتطبيق الهاتف المحمول Mobile App  للشركة ، بجانب منافذ فوري المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية والمنتشرة في فروع الشركة، وكذلك خلال المحافظ البنكية Mobile wallets، بالإضافة إلى   خدمات فوري المتاحة على ماكينات الصراف الآلي ATM للبنك الأهلي المصري.
وفي هذا السياق، قال باسل الحيني، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر القابضة للتأمين، أن الشركة تحرص  مع شركاتها على اتباع كافة سبل الوقاية وحماية شركائها سواء عملائها وموظفيها من كافة الأمراض والحد من انتشارها.
وأضاف الحيني أنه وفقا لما سبق تقوم شركات مصر القابضة للتأمين بحث عملائها على التعامل من خلال طرق الدفع الإلكترونية والتطبيقات الرقمية في الحصول على الخدمات التأمينية المختلفة وسداد الأقساط التأمينية ومعرفة كل ما هو جديد فيما يتعلق بخدمات الشركات.
ومن جانبه، صرح الدكتور أحمد عبد العزيز، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر لتأمينات الحياة، أنه في إطار الإجراءات الرامية للحد من انتشار حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، تستمر مصر لتأمينات الحياة في تعزيز فريق الدعم الفني ومركز الاتصالات، وذلك لتسهيل تأدية الخدمات التأمينية المختلفة، بالإضافة لإتاحة كافة سبل الدفع الإلكترونية عبر شبكة كبيرة من قنوات الدفع تتيح لعملائنا سداد الأقساط مباشرة لتخفيض التعاملات النقدية.
وأضاف عبد العزيز أن شركة مصر لتأمينات الحياة تعتبر من أولى الشركات التي بدأت تقديم خدماتها إلكترونياً سواء على مستوى تقديم الخدمة أو عمليات تحصيل الأقساط  وإتاحة كافة المعلومات لعملائها في أي وقت عبر كافة الوسائل الرقمية وكذلك مركز الاتصالات وذلك تسهيلا على العملاء وتوفيراً للوقت والجهد، بالإضافة إلى تأمين عمليات الحصول على المعلومات أو سداد الأقساط والحد من التعاملات النقدية حيث أن الاستثمارات التي تم ضخها في هذه المجالات هدفها الرئيسي تقديم أفضل خدمة لعملائنا وفقاً لأفضل الممارسات الدولية

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض