EFG

المهندس للتأمين تتبع إجراءات وقائية وإحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد

كشف رضا فتحي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة المهندس للتأمين، عن بدء الشركة إتباع بعض الإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد، وذلك حرصا من الشركة على مواكبة القرارات التي إتخذتها الدولة للحد من انتشار هذا الفيروس.

وأشار إلى أن الشركة قررت تأجيل كافة برامج التدريب للموظفين مع عدم السماح لأي منهم بالسفر للخارج، على أن يتم التنسيق مع المدير المباشر المسئول لإجراء المعلومات والسفر الداخلي.

وأوضح أن الشركة قد قامت بأعمال التطهير الشامل مع توفير عدد كاف من المطهرات الفعالة اللازمة للتعيم بكل دور من مبنى المركز الرئيسي وكذلك كافة فروع الشركة وذلك حرصاً من الشركة على توفير الحماية الكافة للموظفين والمتعاملين معها.

وأضاف أنه تم منح السيدات العاملات اللاتي لديهن أطفال أقل من 12 سنة والسيدات الحوامل والعاملين المصابين أمراض مزمنة يومي الأربعاء والخميس الماضيين، على أن تجدد لهم بعد ذلك بإخطارهم في حينه.

وأشار إلى أنه سيتم تطبيق جدول تبادلي للموظفين بداية من أمس وحتى نهاية مارس الجاري، على أن يتم التقسيم على مجموعتين، ليعمل 50% من الموظفين من المكتب لمدة 3 أيام في الأسبوع، في حين سيعمل النصف الأخر من المنزل خلال تلك المدة وسيتم تبديل الجدول أسبوعباً.

وتابع “قامت إدارة الشركة بإعداد البرامج الخاصة والتي تتيح للزملاء التعامل إلكترونياً من خارج مقر الشركة من خلال أجهزة لاب توب حتى يتم تقديم خدماتنا بشكل مستمر، كما سيتم الإعتماد على آلية الفيديو كونفرس كوسيلة لعقد الإجتماعات وذلك للحد من التجمعات في مكان واحد لعدد كبير من الأفراد ولسهولة التواصل في أي وقت”.

أخبار متعلقة
Comments
Loading...