EFG

نشيد ليفربول يتحول إلى رسالة تضامن فى 30 دولة أوروبية ضد كورونا

بثت مختلف الإذاعات في أوروبا النشيد الشهير لنادى ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، “لن تسير وحدك أبدا” لمحاربة فيروس كورونا المستجد الذى غزا مختلف دول العالم وأدى لإصابة نحو 234 ألف شخص ووفاة ما يقرب من 10 آلاف حالة.

ذكرت شبكة “سكاى نيوز”، أن نشيد ليفربول تحول إلى رسالة تضامن ضد انتشار فيروس كورونا المستجد في قارة أوروبا، مضيفة أنه تم بثه فى 180 محطة إذاعية فى 30 دولة أوروبية مختلفة.

من جانبه، قال صاحب الفكرة، ساندر هوجندورن منسق الأغاني الهولندي أن النشيد موجه لكل شخص جالس في منزله، ولكل شخص يعمل بجد، ليتنال الفكرة إعجاب مختلف وسائل الإعلام هناك.

من ناحية أخرى، وجه عالم الفيروسات الألماني جوناس شميت، صدمة كبيرة لعشاق كرة القدم، فيما يخص موعد عودة المنافسات، في ظل تفشى فيروس كورونا المستجد، والذى تسبب في إيقاف جميع الأنشطة الرياضية في أنحاء العالم.

نقلت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، تصريحات للعالم الألماني جوناس شميت، قائلا:”مسابقات كرة القدم سوف تستأنف في العام المقبل، حتى إمكانية اللعب خلف أبواب مغلقة قبل هذا التاريخ أمر مستبعد”.

أضاف عالم الفيروسات الألماني، قائلا:”غير واقعي الاعتقاد بأن هذا الموسم سينتهي، لا أعتقد أننا يمكن أن نتحدث عن العودة للعب في أبريل، ليس حتى خلف الأبواب المغلقة، لأن الناس يحتمل أن يجتمعوا في منازلهم لمشاهدة المباريات”.

يأمل مسئولو كرة القدم، في عودة المنافسات من جديد، خلال شهرى ابريل أو مايو المقبلين، من أجل نهاية الموسم الحالي، خاصة بعد تأجيل يورو 2020، لصيف 2021.

تسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير

 

أخبار متعلقة
Comments
Loading...