EFG

«جراند بلازا للاستثمار» تحقق 900 مليون جنيه مبيعات بمشروع «لاميرادا المستقبل»

قال المهندس شريف عثمان، رئيس مجلس إدارة شركة جراند بلازا للاستثمار العقاري، أنه تم تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 900 مليون جنيه بمشروع “لاميرادا المستقبل”، كما تستهدف الشركة تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 600 مليون جنيه بالمشروع خلال العام الجاري.

أضاف في تصريحات خاصة، أنه تم الإنتهاء من تسويق مرحلتين من إجمالي 6 مراحل بالمشروع، حيث وقعت اتفاقًا مع شركة التعمير والإسكان والذي تحصل الأخيرة بموجبه على المرحلة الخامسة بالكامل من المشروع بإجمالي 1200 وحدة، موضحا أن المرحلتين الأولى والخامسة تمثلان نحو 50% من إجمالي وحدات المشروع.

أشار إلى أن تنفيذ المشروع بالتمويل الذاتي وهو مشروع سكني متكامل يقع على مساحة 77 فدان بمدينة المستقبل، وحرصت الشركة على الاهتمام بتقديم منتج معمارى متميز، موضحا أن نسبة المبيعات لعملاء خارج مصر بلغت نحو 35 % من إجمالي ما تم تسويقه بالمشروع.

أوضح أنه تم الانتهاء من تنفيذ 60 % من أعمال الخرسانات ومباني المرحلة الأولى من إجمالي 6 مراحل بالمشروع، كما تم سداد 68 % من إجمالي قيمة الأرض بالمشروع، وتبلغ إجمالي استثمارات المشروع 5.5 مليارات جنيه، ومن المخطط تنفيذ المشروع بالكامل بحلول 2024.

أكد أن الشركة تستهدف التواجد بالعاصمة الإدارية ولكن بمشروع طبى أو تجارى وذلك لتحقيق التنوع مع المشروعات السكنية المملوكة للشركة حاليا، فضلا عن دراسة الشركة تنفيذ مشروع بنظام الشراكة مع الحكومة أو مع شركة المستقبل للتنمية العمرانية ضمن مشروع “مستقبل سيتي”.

أخبار متعلقة
Comments
Loading...

Facebook