EFG

« المصرية العالمية للسيارات» تستهدف 15% نموا بحجم مبيعاتها خلال العام الجاري

كشف المهندس طاهر شاهين الرئيس التنفيذي لشركة المصرية العالمية للسيارات ” EIM”، عن استهداف الشركة نمو حجم مبيعاتها خلال العام الجاري بنسبة لا تقل عن 15%.
وقال في تصريحات خاصة لـ” أموال الغد”، إن الشركة تعمل على وضع خطة طموحة للتوسع في مجال سيارات النقل التجارية من خلال العلامة الكورية هيونداي، التي تقدم موديلات هيونداي من الحافلات والأتوبيسات بمختلف التطبيقات الصناعية و التجارية لتتناسب مع جميع احتياجات العملاء في مصر.
وطرحت الشركة الاسبوع الماضي طراز جديد من سيارات النقل متعددة الاغراض والاستخدامات لأول مرة بالسوق المصري تحت اسم ‘’Solati H350’’ وهى طراز من انتاج هيونداي العالمية، من خلال موديلين جديدين هما الميكروباص والفان، مما يجعلها صالحة لمختلف الاستخدامات الصناعية و التجارية بالإضافة لنقل الركاب، بأسعار تبدا من 595 ألف جنيه.
وأوضح شاهين أن الشركة تستهدف بيع 2000 سيارة من هيونداي ‘’Solati H350’ خلال العام الجاري خاصة في ظل نمو الطلب عليها من خلال التعاقدات الاولية التي اجرتها الشركة خلال الفترة الماضية، مضيفا أن توفير تلك الكمية متوقف على الشركة الام.
ونوه بأن شركته تعد الوكيل الحصري للسيارات التجارية الخفيفة في مصر منذ عام 2010، كما تضم المجموعة 28 توكيلا من الشركات الدولية ومتعددة الجنسيات التي تمثل سلسلة عريضة من الأنشطة تتنوع ما بين السيارات والآلات البحرية والمحركات ومعدات البناء والطاقة والسياحة، و يعمل بها 2000 موظف.

ولفت إلى أن حجم مبيعات الشركة من شاحنات هيونداي للنقل الخفيف حمولة 3-4 طن بلغ العام الماضي نحو 250 سيارة، موضحا أن ارتفاع الجمارك على تلك النوعيات يساهم في محدودية استيرادها.

وتنتشر فروع المصرية العالمية للسيارات في جميع أنحاء الجمهورية لتبلغ 29 فرعًا في القاهرة والإسكندرية والمنصورة والعريش وشرم الشيخ والغردقة وأسيوط والأقصر وأدفو وأسوان ومرسى علم ووادي النطرون والمنيا وسوهاج والسويس.

أخبار متعلقة
Comments
Loading...