EFG

« اقتصادية القناة» تسلم «شرق بورسعيد للتنمية» 2.5 كيلو متر.. يونيو المقبل 

 أعلن المهندس يحيى زكي رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس أن الهيئة تستكمل تسليم المطور الصناعي “شرق بورسعيد للتنمية” بالمنطقة الصناعية في شرق بورسعيد 2,5 كيلومتر مربع بعد الإنتهاء من أعمال تحسين التربة كاملة في نهاية يونيو المقبل. 
وقامت المنطقة  خلال الفترة الماضية بتسليم  1,5 كيلومتر مربع، ليصل إجمالي المساحة التي تم تحسين التربة لها بحلول يونيو 4 كيلومتر مربع.
وقال إن الهيئة الاقتصادية تستلم هذه المساحة من الهيئة الهندسية للقوات المسلحة من إجمالي 16 كيلو متر مربع كمرحلة أولى يقوم المطور الصناعي بتنفيذ أعمال البنية التحتية والمرافق بها للبدء في تنفيذ بعض التعاقدات.
جاء ذلك خلال لقائه مع مسئولي “شرق بورسعيد للتنمية” بحضور اللواء محمد خليل مساعد رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة واللواء محمد برايا نائب رئيس الهيئة الاقتصادية للقطاع الشمالي والمدير التنفيذي للهيئة وقيادات من الهيئة الاقتصادية لقناة السويس.
وذكر  زكي أنه جاري التنسيق مع المطور الصناعي على وضع جدول زمني بشأن ترفيق المنطقة الصناعية والانتهاء من أعمال البنية التحتية بعد أعمال تحسين التربة وتسريع وتيرة العمل بالمنطقة الصناعية،  خاصة بعد التشغيل الرسمي لانفاق 3 يوليو “جنوب بورسعيد” والتي رفعت من تصنيف المنطقة وأدت لسهولة انتقال الأفراد والبضائع من شرق إلى غرب القناة.

أخبار متعلقة
Comments
Loading...

Facebook