EFG

« العالمية للسيارات» تطرح 3 فئات لهيونداي « solati « بأسعار تبدأ من 595 ألف جنيه

اطلقت اليوم المصرية العالمية للسيارات EIM الوكيل الوحيد لسيارات هيونداي للنقل التجاري طراز Solati H350 للسوق المصري، بأسعار تبدأ من 595 ألف جنيه.

وقال طاهر شاهين رئيس الشركة في المؤتمر الصحفي الذي عقدته اليوم، أن شاحنة Solati تعد فريدة من نوعها ومتوفقة في فئتها بسبب إمكانياتها للعمل في ظروف مختلفة كسيارة نقل جماعي أو نقل أفراد أو سيارة شحن أو صالة اجتماعات متحركة.
وأضاف أن Solati H350 يتم طرحها في ثلاثة فئات مختلفة الأولى 16 راكب بالإضافة إلى كرسي السائق بسعر 595 ألف جنيهًا ، والثانية VIP للعائلات والشركات ويبدأ سعرها من 745 ألف جنيهًا، أما الثالثة فهي ليموزين ” قاعة اجتماعات متحركة ” بسعر 1.495 مليون جنيهًا.

وعن مواصفات الطراز الجديد، نوه بأنه تم طرح السيارة الميكروباص SOLATI H350 لنقل الركاب من خلال 14 وحتى 18 راكب و الليموزين VIPبخلاف مقعد السائق، وتضمن كابينة استثنائية لراحة السائق بعرض 1.5 متر وأكبر ارتفاع داخلي في فئتها 1.9 متر، بالإضافة الى باب ركاب منزلق بعرض 1.25 متر وارتفاع 1.25 متر، كما تم انتاج السيارة بشاسيه قطعة واحدة بدون لحامات ومضاد للصداء بما يوفر أقصى معايير الامان, وأعلى أداء في فئتها، وتضمن هيونداي من خلال سيارتها الجديدة أفضل اقتصاديات التشغيل ومعدلات استهلاك الوقود بمحرك سعة 2500 سي سي وقوة 150 حصان.

وأضاف أن السيارة الفان Solati H350، فتعتبر سيارة متعددة الاستخدامات الصناعية والتجارية، التي يمكن استخدامها لنقل الركاب أو البضائع أو كثلاجة للتبريد والتجميد وأيضا لأغراض الاسعاف كما يمكن استخدامها كمكتب ادارى متنقل، كما انها من أفضل السيارات في نوعها كاقتصاديات التشغيل، وبها أكبر مساحة تخزين فى فئتها، وافضل معدلات استهلاك الوقود.

وأوضح انها تحتوى على ايرباج للسائق، و ايرباج للراكب بجانب السائق، وتكييف امامى وخلفى، و سنتر لوك “قفل مركزى للابواب” ، زجاج كابينة السائق كهربائى، حساس ركن خلفى وكاسيت -Integrated audio systems with CD & MP3 player, Bluetooth and USB كاسيت يشمل -Cruise control for effortless highway driving – optional نظام تثبيت السرعة لراحة السائق فى الرحلات الطويلة، زجاج خلفى معتم، وفوانيس ضباب.

أخبار متعلقة
Comments
Loading...