«الدولية للوساطة» تسند تغطية مصنع مفروشات لمصر للتأمين التكافلي بإجمالي 160 مليون جنيه

بنك البركة

كشف محمد حسن، رئيس مجلس إدارة الدولية للوساطة التأمينية، عن اسناد شركته وثيقة التأمين على الأصول التابعة لمصنع البيت للمفروشات لصالح شركة مصر للتأمين التكافلي ممتلكات.

وأضاف حسن في تصريحات خاصة، أن إجمالي مبالغ التأمين المخصصة لتغطية أصول مصنع المفروشات تصل إلى 160 مليون جنيه، مشيراً إلى أن وثيقة فعالة لمدة عام قابل للتجديد.

ABK 729

وأوضح أن الوثيقة تتضمن تغطية أخطار الحريق والسطو والأخطار الإضافية شاملة على تغطيات الإنفجار والحريق الناتج عن الاشتعال الذاتي، بجانب الأخطار الناتجة عن خدمات رجال الإطفاء أثناء مقاومتهم للحريق، بالإضافة إلى أخطار الصواعق.

وأضاف أن الوثيقة تضمنت أيضاً تغطية الأخطار الطبيعية شاملة على تغطية الخسائر والأضرار الناتجة عن أخطار الزلازل، والعواصف والبراكين، والفيضانات والسيول.

وأشار إلى أن شركة الدولية للوساطة تستهدف إسناد محفظة أقساط لشركات التأمين المتعاقدة معها بقيمة 40 مليون جنيه خلال العام الجاري، بمعدل نمو مستهدف 53.8%.

وأوضح أن الشركة حققت 14.4% نمواً بمحفظة الأقساط المسندة لشركات التأمين لتصل إلى 26 مليون جنيه خلال العام الماضي، مقابل 18 مليون جنيه محفظة أقساط مسندة للشركات خلال 2018.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق