حفلة 1200

انطلاق الدورة 38 لمعرض المنتقى العقاري العربي

تنطلق فعاليات الدورة ال38 لمعرض المنتقى العقاري العربي، غدا الأثنين وذلك بمشاركة عدد من كبرى الشركات العقارية وعرض احدث مشروعاتها السكنية والإدارية والتجارية والسياحية بمناطق مختلفة فى مصر.

وقال إبراهيم الشواربي الرئيس التنفيذي للمعرض انه فرصة جيدة تجمع حزمة متنوعة من المشروعات التى تتوافق مع احتياجات ومتطلبات المصريين، ويضم مجموعة من المشروعات التي تمثل الخريطة العقارية لمصر في ظل النهضة العمرانية الحالية.

وأكد أن الاستثمار العقاري لايزل الأكثر جذبا للمصريين فى ظل تحقيق أعلى العوائد على الاستثمار، والاكثر استقرارا وأمانا، لافتا إلى توقعات بطفرة عقارية كبيرة خلال الفترة القريبة القادمة بالتزامن مع انتقال الحكومة لمقاراتها الجديدة بالعاصمة الادارية الجديدة يونيو المقبل.

وأضاف يضم المعرض مجموعة من المشروعات المختلفة بمدن السادس من اكتوبر والشيخ زايد وسفنكس الجديدة والعاصمة الادارية والقاهرة الجديدة وحزمة متنوعة من المشروعات السياحية بمرسي مطروح وسيدي عبد الرحمن بالاضافة لمشروعات زراعية بوادي النطرون والمنيا.

وأوضح أن المعرض يساهم بقوة فى إنعاش حركة المبيعات بالسوق المصرى، وأفضل وسيلة للتواصل بين مسؤولى الشركات العقارية والمواطنين، لافتا إلى أنه يشهد تجمع لكبرى الشركات العقارية العاملة بالسوق.

وأشار إلى أن قائمة الشركات المشاركة فى المعرض تضم شركة افرولاند لادارة المشروعات وشركة نيوجيرسي بمشروع جرين افنيو العاصمه الادارية وشركة النجاريين بمشروعاتها كمباوند لافرتي بالسادس من اكتوبر وكمباوند لايف جاردن 6 اكتوبر ولايف جاردن التجمع الخامس وشركه نيفادا العقارية بمشروعاتها نيفادا هيلز الساحل الشمالي ونيفادا باي مرسي مطروح والشركة العربية للاستثمار واداره المشروعات بمشروع كوست هايتس الساحل الشمالي وشركة المنصور للاستثمار العقاري بمشروعاتها بالتجمع الخامس وبيت الوطن وشركة ميراث العقارية بمشروعاتها فى 6اكتوبر والشيخ زايد وجولدن لاند بسفنكس الجديدة وميكروكاسيل بمشروع قرية الجوهرة بسيدي عبد الرحمن ومشروع طيبة فالي بوادي النطرون.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض