EFG

«ماسترز بيزنس جروب» تستهدف تنظيم فارمسي اكسبو بافريقيا والدول العربية

كشف محمد مصطفى رئيس شركة ماسترز بيزنس جروب، أنه يتم حاليا التنسيق مع عدد من الجهات منها الاتحاد العربي لتنمية الصادرات العربية وكذلك رؤساء شركات الادوية ، من اجل اقامة معرض فارمسي اكسبو في احدى الدول العربية وكذلك الافريقية.

وقال في تصريحات خاصة لـ” اموال الغد ” على هامش افتتاح معرض ومؤتمر فارمسي اكسبو، إن ذلك بهدف زيادة الترويج للمنتجات المصرية في الاسواق الافريقية والعربية، لتنمية الصادرات المصرية في قطاعات الدواء ومستحضرات التجميل والمستلزمات الطبية.
وأشار مصطفى إلى أن الدورة السابعة من المعرض والتي انطلقت اليوم، تشهد مشاركة 92 شركة مصرية في مقابل 80 شركة خلال الدورة السابقة، كما أن نحو 60% من الشركات العارضة تشارك لاول مرة لرغبتها في زيادة تواجدها بالسوق المصري.
وأضاف أن الشركات تعمل ايضا على طرح مستحضرات طبية جديدة خلال فترة المعرض، منوها بأن هناك عدد من الاندماجات التي حدثت في سوق الدواء وكذلك بعض الكيانات الجديدة.
ونوه مصطفى بأن المعرض يزوره نحو 10 آلاف صيدلي منهم 3 آلاف مالك لصيدلية، لافتا إلى مشاركة مستشفى 57357 في المؤتمر لمناقشة الصيدلة الاكلينيكية.
ولفت إلى مشاركة الجمعية المصرية للصيدلة الجينية، والتي تعد مستقبل الطب خلال السنوات المقبلة، حيث تتعلق بمدى استجابه المريض للدواء بناءا على جيناته.
أخبار متعلقة
Comments
Loading...

Facebook