EFG

«الدولية للوساطة» تستهدف إسناد 40 مليون جنيه أقساط لشركات التأمين خلال 2020

كشف محمد حسن، رئيس مجلس إدارة الشركة الدولية للوساطة التأمينية، عن استهداف شركته إسناد محفظة أقساط لشركات التأمين المتعاقدة معها بقيمة 40 مليون جنيه خلال العام الجاري، بمعدل نمو مستهدف 53.8% .

وأضاف ، أن الشركة حققت 14.4% نمواً بمحفظة الأقساط المسندة لشركات التأمين لتصل إلى 26 مليون جنيه خلال العام الماضي، مقابل 18 مليون جنيه محفظة أقساط مسندة للشركات خلال 2018.

وأوضح محمد حسن، أن الشركة حققت زيادة فى الأرباح فى عام 2019 بنسبة 110% عن نفس الفترة من العام الماضي، مرجعاً النمو في الأقساط والأرباح إلى توسع الشركة بنشاط التأمين الطبي والذي يعد فرعاً تأمينياً واعدًا ويشهد طلباً كبيرا من العملاء، لتوفير خدمات التأمين الطبي للعاملين لديهم في المصانع والشركات والمؤسسات المختلفة.

وأشار إلى استهداف الشركة التوسع خلال الفترة المقبلة في فرع التأمين الطبي وكذلك بعض أنواع الوثائق الجديدة مثل نفوق الماشية والتي تعد من الفروع الواعدة بهدف جذب شرائح جديدة من العملاء وتنويع التغطيات التأمينية.

وتابع رئيس مجلس إدارة الشركة الدولية للوساطة التأمينية، “الشركة تركز على تقييم الأصول وإعادة تقييم المخاطر للعملاء، وهو التحدي الأكبر للوسطاء عامة وشركات الوساطة خاصة لخدمة عملائهم، عبر تحديد حجم المخاطر التى يتعرض لها العملاء وتحديد أنواع التغطيات التأمينية التي يحتاجها العميل لمواجهة هذه المخاطر، وتنفيذ ملاحظات المعاينة التى يضعها خبير المعاينة

أخبار متعلقة
Comments
Loading...

Facebook