EFG

«تعمير» تبدأ تسليم المرحلة الأولى بمشروع «آزاد1 »

أعلنت شركة تعمير عن بدء تسليم وحدات مشروع “أزاد1” بمدينة القاهرة الجديدة خلال شهر مارس الجاري، وتضم الدفعة الأولى 60 وحدة بمساحات متنوعة.

 اوضح المهندس أنطوان الخوري، العضو المنتدب لشركة تعمير، أن مشروع “آزاد 1” بمنطقة التجمع الخامس عبارة عن كومباند سكني متكامل، يقع على مساحة 20 فدان، ويتم تنفيذه على عدة مراحل بالتوازي مع بعضها البعض و بالتعاون مع عدد من شركات المقاولات بالسوق المحلى، موضحا أن المشروع يضم عدد من الخدمات المتميزة ومنها مركز تواصل اجتماعي ، ومركز تجاري وإداري، وأنشطة ترفيهية ورياضية وحمامات سباحة، وصالة سينما مفتوحة، ومكان خاص للاطفال، وممرات للجري والدراجات، وحدائق عامة.

وأضاف “أن مشروع “ازاد 1″ يقع في مكان مميز بمنطقة التجمع الخامس مباشرة أمام بوابة الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة ويبعد عن مطار القاهرة الدولي ب15 دقيقة فقط.”

وتابع:” مشروع “أزاد 1″ يهدف لتعزيز مفهوم الجيرة المتميزة والحميمية في العلاقة بين سكان المشروع وخلق Life Style راقي بالاضافة إلى ما يضمه المشروع من مساحات للمناسبات الثقافية والإجتماعية المشتركة تتناسب مع جميع المراحل العمرية وكافة أنماط الحياة للعملاء داخل المشروع، فهو يركز على فكرة المجتمع المُدني المتماسك ولا يعد مشروع سكني فقط ولكننا نسعى لخلق علاقات جيرة وطيدة وصداقات دائمة بين قاطني المشروع”.

وأكد أنطوان الخوري أن شركة تعمير تسعى من خلال هذا المشروع لإعادة خلق الحياة الإجتماعية التي كانت منتشرة في أحياء مصر الراقية قبل ذلك والقائمة على العلاقات الاجتماعية القوية بين سكان المشروع وذلك عبر  خلق مناسبات تجمع ما بين الجيران وتوطد العلاقات فيما بينهم، مما يحقق التواصل الاجتماعي العميق.

أما عن المساحات الخضراء داخل المشروع، فأوضح أن شركة تعمير ركزت على ألا تكون مجرد مناطق مفتوحة،  ولكن لتكون بمثابة متنفس للسكان للاستمتاع بالحدائق التي تحقق الحياة الصحية للمستفيدين منها وتتيح لهم فرصة للاسترخاء والتأمل ومشاركة أنشطة ترفيهية ورياضية، لافتًا إلى أن فلسفة المشروع قائمة على توظيف المكان لخدمة قاطنيه وليس تأقلم القاطنين على ظروف المكان.

وأرجع أنطوان الخوري، حرصنا على التميز  في فلسفة المشروع من خلال الاستعانة بخبرات مختلفة في كافة تفاصيله، فقد تم التعاون مع مكتب “منى حسين ديزاين هاوس” ومكتب PMP لإدارة المشروعات وشركة نظم إدارة البناء CMS للأعمال المدنية والبنية التحتية وشركة Modern Interiors لأعمال الواجهات والتشطيبات ومكتب زيوار  للتصميم المعماري  والإشراف على تنفيذه وشركة ERA Commercial Egypt المسئولة عن المبيعات.

وللمرأة تواجد قوي داخل شركة تعمير  وداخل مشروع “آزاد1″، وذلك انطلاقاً من التزام تعمير التاريخي بالمساواة ما بين الأفراد واحترام وتطوير الانسان، فلأول مرة تجتمع خمس سيدات في مناصب تنفيذية متنوعة تتولى تصميم وادارة وتنفيذ المشروع بما يؤكد قدرة المرأة على الإنتاج والإبتكار والإلتزام في أي منصب تشغله.

وتابع: تتعاون شركة تعمير لتنفيذ المشروع مع كلا من:- المهندسة منى حسين وتشغل منصب الرئيس التنفيذى لمكتب “منى حسين ديزاين هاوس”، والمهندسة رانيا زيوار وتشغل منصب مدير عام وشريك مؤسس لشركةZewar Architects ، والمهندسة غادة عطيفة التي تتولى منصب مدير المشروعات بشركة PMP Services ، والمهندسة مها أبو زيد وتتولى منصب العضو المنتدب لشركة Modern Interiors ،  والأستاذة  ريهام رفعت وتشغل منصب نائب الرئيس التنفيذى لشركة ERA Commercial Egypt.

وقال أنطوان الخوري:”إنه لمن دواعي سرورنا أن تتزامن الجولة التفقدية لمشروع “آزاد 1” مع شهر مارس والذي يشهد اليوم الثامن منه اليوم العالمي للمرأة  الذي يهدف إلى التشجيع على المساواة وتحفيز المرأة في سبيل نجاحها المستمر. لافتاً إلى أن التزام شركة تعمير بالمساواة هو التزام طبيعي نابع من تاريخ الشركة وارثها وثقافتها وهويتها على مدى الأجيال. وأكد أن الشركة تعمل بقوة للحفاظ على مصداقيتها القائمة على خبرة تمتد لأكثر من 65 عام بالسوق العقارية المصرية تمكنت خلالها من تنفيذ وتسليم نحو 27 ألف وحدة سكنية، وكذلك تسليم مشروعين بارزين في الفترة الأخيرة هما “ديار 1” و “ديار2″، وتشهد جودة التصميمات الهندسية في ازاد، وتميز الفن المعماري والخامات النبيلة المستخدمة، والدقة في تنفيذ الاعمال، حرص الشركة المتواصل للحفاظ على مصداقيتها تجاه عملائها والعمل المستمر في سبيل بناء الثقة ما بين الشركة والعملاء.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قامت بها قيادات شركة تعمير اليوم بمرافقة عدد من الصحفيين والإعلاميين المتخصصين بمشروع “آزاد 1” بمدينة القاهرة الجديدة، وذلك للإطلاع على الموقف التنفيذي للمشروع وجودة الأعمال ومتابعة مراحل ما قبل التسليم.

أخبار متعلقة
Comments
Loading...

Facebook