EFG

«مؤسسة اتصالات لتنمية ورعاية المجتمع» تطور قسم الأطفال بمستشفى أم المصريين

 نفذت «مؤسسة اتصالات لتنمية ورعاية المجتمع» بالتعاون مع جمعية «رسالة نور على نور» مشروع تطوير قسم الأطفال بمستشفى أم المصريين، وهو المشروع الذي يتضمن تجديد المبنى وتحديث الأجهزة والمعدات في قسم الأطفال بالكامل والذي يستوعب نحو 9000 مريض شهرياً سواء من خلال الفحوصات اليومية أو العمليات الجراحية أو الإقامة الليلية.

حضر افتتاح المستشفى سارة عادل  مدير عام مؤسسة اتصالات لتنمية ورعاية المجتمع، والدكتور محمد منصور مدير مديرية الصحة بالجيزة ممثلا لوزارة الصحة والسكان، وأيمن عبد الموجود رئيس الإدارة المركزية للجمعيات والاتحادات والمؤسسات الأهلية” ممثلا عن وزارة التضامن، وهند عبد الحليم نائب محافظ الجيزة.

ويعد مشروع تطوير قسم الأطفال بمستشفى أم المصريين، هدفًا في إطار خطة مؤسسة اتصالات لتنمية ورعاية المجتمع التي تركز بشكل أساسي على دعم قطاع الصحة باعتباره أحد الملفات الحيوية الملحة بالمجتمع المصري، ويأتي مواكبًا لخطة مصر 2030 التي تتضمن اهتماما خاصا بملف الصحة وتنميتها بشكل ملحوظ، ومتوافقاً مع الهدف الثالث من أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة “الصحة الجيدة والرفاه“.

قالت سارة عادل مدير عام مؤسسة اتصالات لتنمية ورعاية المجتمع: “تضع مؤسسة اتصالات ملف الصحة في مقدمة الملفات الأولى بالرعاية في الوقت الحالي، لذلك حرصت على المشاركة في هذا المشروع وخاصة أنه يستهدف تحسين وعلاج صحة الأطفال الذين هم جيل المستقبل.

يذكر أن مؤسسة اتصالات لتنمية ورعاية المجتمع أشُهرت عام 2013، لتكون الذراع التنموي لشركة اتصالات مصر، حيث تضع المؤسسة قطاع الصحة ضمن أولوياتها، خاصة أنه يعد أحد الملفات الحيوية والملحة بالمجتمع المصري.

أخبار متعلقة
Comments
Loading...

Facebook