EFG

تأجيل فعاليات معرض  MIPIM حتى يونيو المقبل لتخوفات من كورونا

أعلنت شركة Reed MIDEM ، المنظمة لمعرض MIPIM الدولى ، تأجيل انعقاد المعرض الى الفترة من 2 إلى 5 يونيو في مدينة كان الفرنسية ، والذي كان مقررا انعقاده خلال الفترة من 10 لـ13 مارس، وذلك بسبب المخاوف المتزايدة المتعلقة بفيروس كورونا Covid-19.

وقال بول زيلك، الرئيس التنفيذي لشركة Reed MIDEM، إن سلامة عملاء الشركة وموظفيها هي أهم اولياتها، مضيفا أنه وفقا للأوضاع الحالية والتطورات فيما يتعلق بانتشار الفيروس فإن أفضل قرار هو تأجيل انقاد المعرض إلى شهر يونيو.

وأضاف في بيان للشركة تم نشره على الموقع الإلكتروني الخاص بالمعرض، إن القرار كان صعبًا، ولكن الشركة تؤمن أن موعد الانعقاد الجديد سيوفر فرصة كبيرة لتحقيق أهداف العملاء.

وتابع: “ممتنون لعملائنا على دعمهم ومساهماتهم البناءة خلال هذه الفترة الصعبة، ونتطلع إلى التحدث معهم في الأيام المقبلة حول MIPIM في يونيو”.

وأشار إلى أن الشركة ستظل على تواصل مع الشركات والعملاء لتقديم مزيد من التفاصيل حول MIPIM في يونيو.

وكان من المقرر مشاركة شركات مصرية ضمن جناح وزارة الإسكان في المعرض، وتضم تلك القائمة شركات لاند مارك صبور، وبالم هيلز للتعمير، وماونتن فيو العقارية، والسادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار “سوديك”، وسيتي إيدج للتطوير العقاري، ورؤية للاستثمار العقاري والسياحي، وكليوباترا العقارية ، وتطوير مصر، بالإضافة إلى مكتب أوكو بلان للاستشارات والتصميمات الهندسية.

الموقع الرسمي  لمعرض ميبم

 

أخبار متعلقة
Comments
Loading...

Facebook