EFG

الإسكندرية لتوزيع الكهرباء: إضافة وإحلال مهمات كهربائية في المنتزه بـ 26 مليون جنيه

تمكنت شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، من إضافة وإحلال عدد من المهمات الكهربائية في نطاق قطاع المنتزة، بإجمالي تكلفة استثمارية وصل إلى 26 مليون جنيه.

وأكدت الشركة في تقرير إنجازات أعمالها، أنه تم إضافة كابلات جهد متوسط 3.4 كم وإحلال 2.2 كم، وكابلات جهد منخفض 5.3 كم وإحلال 1 كم، وكذلك إضافة شبكة هوائية جهد منخفض 4.4 كم وإحلال 3.6 كم، بجانب 9 محولات وإحلال 5 آخرين.
وحول موقف الضبطية القضائية، أوضحت الشركة أنه تم عمل 2614 محضر بقيمة 8.059 مليون جنيه، كما تم الانتهاء من تركيب عدد 172920 عداد مسبق الدفع في القطاع (المنزلى والتجارى).
أضاف أنه تم تطوير عدد من المناطق في قطاع المنتزة، حيث تم تركيب حجرات في مناطق “شارع 30 غرامة، شارع 45 شمال، شارع 45 يمين، شارع السوق ـ سيدى بشر، عزبة البرلس قبلى، العماروة، الفلكى”، وكان مردود هذه الإنجازات استقرار الشبكة الكهربائية وتحسين الجهود وانخفاض معدلات الأعطال.
ويبلغ إجمالي عدد المشتركين في قطاع المنتزة التابع لشركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء حوالى 689295 مشترك.
وأكد الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، أن جهود وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة بشركاتها المختلفة تهدف إلى رفع كفاءة الشبكة الكهربائية وتحسين مستوى الأداء، وذلك لضمان استقرار واستمرار التغذية الكهربائية، طبقاً لمعايير الجودة وتقليل فترات انقطاع التيار ولمواجهة الزيادة المستمرة في استهلاك الطاقة الكهربائية والأحمال المتوقعة في أنماط الاستهلاك.
أخبار متعلقة
Comments
Loading...