حفلة 1200

هونر تطلق «HONOR 9X PRO» من برشلونة ويصل السوق المصري 19 مارس المقبل

أطلقت شركة هونر العالمية هاتف HONOR 9X PRO ، والذى تراهن عليه الشركة في إحداث طفرة في سوق الهواتف المحمولة،  لما يحمله من مزايا مختلفة مقابل سعر تنافسي بالإضافه إلي العروض المميزة .

ويقوم العملاء الراغبين بشراء الهاتف بتسجيل رغباتهم فى الشراء بداية من اليوم وحتى يوم 6 مارس القادم ،كما سيتم عمل ورش عمل للتحدث عن مزايا الهاتف خلال يوم 14 مارس و15 مارس القادم داخل مصر ،وتقدم هونر لاول 400 شخصا قاموا بالتسجيل مجموعه من الهدايا.

وأكدت شركة هونر أن الهاتف المرتقب هونر HONOR 9X PRO سيكون متاحا للحجز المسبق فى السوق المصرى يوم ٨ مارس ويكون متاحا فى الاسواق يوم 19 مارس حيث تحدد سعر الهاتف 4499 جنيها مصريا .

ويعدّ هذا الهاتف الذكي الجديد أول هاتف من HONOR يعمل بمعالج Kirin 810 ثماني النواة الذي صُمم على شريحة مقاس 7 نانومتر ليوفّر الأداء القوي والقدرات الفائقة وليخفّض استهلاك الطاقة بدعم الذكاء الاصطناعي.

ويمتاز الهاتف أيضاً بتصميم خلفي ثلاثي الأبعاد مصنوع من الزجاج المتدرج على شكل الحرف X، بالإضافة إلى شاشة العرض الكاملة التي تضم بداخلها كاميرا أمامية تخرج للأعلى عند تشغيلها، وكاميرا ثلاثية خلفية بدقة 48 ميجابكسل مزودة بخاصية التصوير التصوير الليلي الفائقة.

ويتضمن الهاتف الجديد التحديثات المهمة من إصدار HONOR 9X الذي أطلق مسبقاً ضمن نفس السلسلة، وسيجد العملاء في الهاتف قدرات المعالجة الفائقة المدعمة بالذكاء الاصطناعي وإمكانيات اللعب المطورة والشاشة الأكبر والقوة الإضافية في البطارية.

ويتمتع العملاء بتجربة مشاهدة بفضل شاشة العرض الكاملة التي تُشكّل 92% مقارنة بالحجم الكلي لهيكل الهاتف، وكاميرا أمامية تخرج للأعلى بدقة 16 ميجابيكسل، ومستشعر البصمة الجانبي.

وتقدم هونر تجربة مميزة لمستهلكيها ميزت الهدف بنظام سائل للتبريد لتستطيع الحصول على تجربة ألعاب إستثنائية, و لعشاق الذاكرة الكبير يأتي الهاتف بمساحة داخلية 6 جيجا رام و مساحة تخزين 256 جيجا بايت.

و من خلال معرض تطبيقات هواوي , يوفر هاتف HONOR 9X PRO  العديد من التطبيقات من الصحة إلى تطبيقات الألعاب و التواصل الإجتماعي بالإضافة إلى تطبيقات التصوير, من خلال الولوج السهل و الأمن للمستخدمين يمكنك إستخدام جميع تطبيقات الحياة اليومية, و حتى الآن العديد من التطبيقات تعمل بشكل سليم من ضمنها Facebook , WhatsApp و Instagram و غيرها من العديد من التطبيقات الآخرى.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض