حفلة 1200

«ميشلان» توقع اتفاق مع «غطاطي للاطارات» لتوزيع منتجاتها  في مصر 

كشفت شركة ميشلان عن قيامها بتوقيع اتفاقية مع شركة الملك فيصل لتجارة الكاوتش والبطاريات، إحدى أهم شركات توزيع الإطارات في مصر وعضو في مجموعة غطاطي،  لتولي مسئولية بيع إطارات ميشلان داخل السوق المحلية.

 وتأتي هذه الشراكة لتعزيز حضور ميشلان في مصر من خلال توفير منتجاتها لعدد من فئات المركبات، ومنها سيارات الركّاب، ومركبات الدفع الرباعي، والشاحنات الخفيفة والثقيلة، والحافلات.

ومن جانبه رحب مارك باسكيه، رئيس شركة ميشلان في منطقة أفريقيا والهند والشرق الأوسط، بتوقيع تلك الاتفاقية ، قائلاً “هذه الاتفاقية خطوة هامة لتعزيز حضورنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. نحن سعداء جداً بالعمل مع مجموعة غطاطي، والتي تعد من أهم شركات قطاع التجزئة التي تبيع عدد من العلامات التجارية في مصر. وتأتي هذه الشراكة لتعزز التزامنا بالسوق المصري ولتأكد على ثقتنا بهذه الدولة التي تتسم بالديناميكية والفرص الكبيرة للنمو.”

وتمثل الاتفاقية الموقّعة بين شركة ميشلان ومجموعة غطاطي خطوة هامة لتعزيز شبكة توزيع إطارات ميشلان في مصر، حيث تعمل شركة تمكو للتجارة والتوزيع على بيع وتوزيع إطارات ميشلان مصر على مدى الـ 40 سنة الماضية، وستتابع ميشلان إدارة عملياتها في مصر من خلال الشركتين بالتوازي.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض