EFG

 «ميثانكس مصر» تطلق النسخة الجديدة لبرنامج شباب الخريجين

أطلقت شركة ميثانكس مصر  نسخة جديدة من برنامج تدريب للخريجين الجدد وذلك بمصنع الشركة، والذي يهدف إلى تأهيل الشباب للعمل بقطاع النفط والغاز والبتروكيماويات في مصر خلال الشهر الجاري.

وأوضحت أنه تقدم إلى البرنامج خلال الدورة السابقة  أكثر من 3000 خريج من جميع المحافظات، وبعد سلسلة من الإختبارات والمقابلات، تم اختيار 40 شابًا وشابة من مختلف الجامعات المصرية -بما فيها جامعة دمياط- للتسجيل في برنامج الشركة.

وفي فبراير عام 2020 ونتيجة لنجاح البرنامج، أطلقت الشركة مرحلة جديدة من برنامجها، وقامت بالتواصل مع عدد من الجامعات بما في ذلك جامعة دمياط والتي يتواجد بها مصنع الشركة.

وذكرت أن هذا البرنامج يأتي تماشيا مع استراتيجيتها الخاصة بتطوير مهارات الموظفين الشباب ذوي الخلفيات والمهارات متعددة التخصصات والإستعدادات القيادية.

ونوهت  أنه يتوافق مع إلتزام الشركة بإضافة قيمة إلى المجتمعات التي نعمل بها، من خلال المساهمة في تنمية الكوادر المحلية،  وتلتزم الشركة بمبدأ تكافؤ الفرص في جميع عمليات التعيين والتوظيف لدينا، ويتم نشر جميع الفرص الوظيفية المتاحة على موقعنا الإلكتروني والعديد من المواقع المتخصصة وفقا لإجراءات الشركة المتبعة .

أخبار متعلقة
Comments
Loading...

Facebook