EFG

«السياحة الثقافية » تدعو لتسويق برامج ” شاطئية – ثقافية ” خلال برلين 2020

دعا محمد عثمان رئيس لجنة تسويق السياحة الثقافية ، إلى ضرورة ترويج وتسويق فكرة البرامج السياحة المشتركة ، خلال بورصة برلين للسياحة خلال مارس المقبل .
وقال إن تنفيذ البرامج السياحية المشتركة التي تمزج بين البرامج الشاطئية ، و الثقافية ، وانطلاق رحلات الطيران من شرم الشيخ إلي الأقصر ، خطوة جوهرية في تطوير صناعة السياحة المصرية ، مما ينعكس بشكل ايجابي علي خلق تنوع في المنتجات السياحية داخل البرنامج السياحي .

وتوقع عثمان أن ترتفع معدلات حجم الحركة الوافد إلي الأقصر بعد تشغيل الخط الجديد ، و زيادة في معدلات فرص العمل المتاحة للشباب في مجال السياحة و الحرف المرتبطة بها إلي جانب زيادة معدل انفاق السائح الوافد .

و تابع أن أبرز النتائج المتربة علي انطلاق الرحلات بين المقاصد الترفيه و المقاصد ذات الطبيعة الثقافية و التي تضم الأثار ، هو تقديم تجربة سياحية فريدة و خاصة جدا بالنسبة للسائح المرتقب كونه لديه فرصة الاستمتاع بالشواطئ و ممارسة رياضة الغوص عبر قضاء العطلات بالمقاصد الشاطئية ، كذلك معايشة التاريخ و الحضارة المصرية و آثارها العظيمة ، بل يعيش حكايات التاريخ عندما يزور المعابد ، و يشاهد الأقصر ذلك المتحف المفتوح الذي يروي تاريخ الانسانية .
و أشار إلي أهمية التسويق لها أيضا عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، و توقع أن تحظي البرامج المشتركة بأقبال كبير من جانب مختلف الاسواق المصدر لحركة السياحة للمقصد المصري خاصة الشرائح التي تسعي لاكتشاف الحضارة ، داعيا إلي أهمية تنظيم رحلات تعريفية بالبرامج الجديدة للمراسلين الأجانب في مصر .

أخبار متعلقة
Comments
Loading...