حفلة 1200

مصر للتأمين التكافلي تقتنص وثيقة إنشاءات مجمع ميفيدا بإجمالي 963 مليون جنيه

اقتنصت شركة مصر للتأمين التكافلي وثيقة التأمين على المباني والأعمال الإنشائية بمجمع ميفيدا بإجمالي مبالغ تأمين تصل إلى 963 جنيه.

وكشفت مصادر مطلعة أن الوثيقة تتضمن تغطية جميع أخطار التأمين الهندسي لصالح شركات المقاولات المنفذة لهذه المشروعات خلال فترة تدشينها، وتشمل تغطية جميع أخطار المقاولين بجانب تغطية أخطار التركيب وعطل الماكينات والآلات والمعدات المستخدمة في تدشين المشروع، بالإضافة إلى تغطية المسئولية المدنية تجاه الغير.

مشروع ميفيدا أحدث مجتمعات شركة إعمار السكنية، ويتمتع بموقع استراتيجي في قلب القاهرة الجديدة على مقربة من الجامعة الأمريكية، وتبعد 20  دقيقة عن مطار القاهرة الدولي ويسهل الوصول إليها من شارع التسعين ومن طريق السويس – السخنة، وتعد مجتمع متكامل صديق للبيئة تضم بين جنباتها المدارس الدولية والمرافق الطبية ومجمع الأعمال  بالإضافة الي دوان تاون يضم العديد من وجهات التسوق والترفيه.

ويذكر أن شركة مصر للتأمين التكافلي نجحت في 107 مليون جنيه أقساط خلال الـ6 أشهر الأولي من 19/ 2020 لتحقق 55% من خطتها المستهدفة بنهاية العام المالي الجاري، ونجحت في أول ميزانية للشركة حيث بدأت مزاولة نشاطها فى فبراير 2018 في تحقيق 212 مليون جنيه أقساط.

ويبلغ رأسمال مصر للتأمين التكافلي المدفوع والمصر 120 مليون جنيه، والمرخص به 500 مليون جنيه، ويضم هيكل المساهمين كلاً من شركة مصر القابضة للتأمين بحصة 40٪؛ وشركة مصر لتأمينات الحياة بنسبة 20٪، بالإضافة إلى شركة مصر لإدارة الأصول العقارية بحصة 20٪؛ كما يضم صندوق مصر للاستثمار والتمويل بنسبة 10 والشركة القابضة للأدوية والكيماويات والمستلزمات الطبية بنسبة 10٪.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض