«مباني إدريس» تنتهي من إعداد تصميات مشروعها بـ«أسيوط الجديدة» على مساحة 130 ألف م2

تعتزم شركة مبانى إدريس للاستثمار العقاري اطلاق  مشروع عمرانى متكامل على مساحة 130 الف م2 بمدينة أسيوط الجديدة قريبا .

قال أيمن نوار،رئيس القطاع التجارى بالشركة، أنه تم انهاء التصميمات الهندسية الخاصة بالمشروع ويتم مراجعتها حالياً من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة تمهيداً للحصول على القرار الوزارى للمشروع ومن ثم التراخيص وبدء الانطلاق، مشيراً الى وضع تصميمات المشروع بما يتلاءم مع إحتياجات أهالى الصعيد.

وأوضح أن “مبانى إدريس ” أعدت  قبل تصميم المشروع دراسات متكاملة عن احتياجات أهالى الصعيد من الخدمات ومواصفات الوحدات وتم مراعاة نتائج تلك الدراسات فى تصميمات المشروع والذى سيعد نقلة لمدينة أسيوط الجديدة وصعيد مصر بالكامل ، على أن يتم اطلاق المشروع قريبًا.

وأضاف اختيار الموقع فى قلب المركز التجارى لمدينة أسيوط الجديدة على الطريق الرئيسي ليتمتع المشروع باطلالة على جميع معالم المدينة بالقرب من القرية الذكية وجامعتى اسيوط الجديدة وسفنكس .

وتابع يبلغ حجم استثمارات المشروع 1.250 مليار جنيه ويضم وحدات بين التاون والتوين هاوس والفيلات المستقلة بمساحات بين 200 الى 350 متراً بالاضافة إلى شقق فندقية وخدمات متكاملة، موضحا أن النسبة البنائية لن تتخطى الـ 20 %  من مساحة الارض وتقدم الشركة منتج مميز يتناسب مع خبراتها بالسوق المصرية .

ونفذت الشركة أكثر من 11 مشروعاً بإجمالى مساحات تصل إلى 900 ألف متر تقريبا، تتضمن 7 مشروعات سكنية و4 مشروعات خدمية متنوعة بين الطبى والتجارى والإدارى والصناعى، منها  مجمع رفيدة الطبى بالشيخ زايد، ومجمع مطاعم تيفولى بالشيخ زايد وجرين 1 ، 2 ، 3، 4 ، 5  بالاضافة الى مشروع ” مخازن ” بابو رواش .

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض